.ماكياج يلون أيام الشتوية

  • بواسطة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جو شتوي بارد، رمادي، كئيب، لهذه الأيام تحرص شركات التجميل على ابتكار مستحضرات ملونة من أشهر الماركات، جربي هذه المنتجات وامنحي أيام الشتوية ألوان ربيعية.

Bourjois Mascara Top Coats

ماسكارا ملونة جديدة من بورجوا ولكنها ليست ماسكارا عادية بل ماسكارا لأطراف الرموش فقط، عصاها قصيرة ليست بشعيرات مثل الفرشاة. ألوانها رائعة وتوضع على أطراف الرموش بعد وضع الماسكارا العادية السوداء أو البني وتمنح هذه الماسكارا جاذبية لعينيك مع كل مرة ترمشين فيها.

Chanel Le Vernis in Marilyn

عندما تمنح أي شركة تجميل اسم مارلين مونرو لأحد منتجاتها تضمن نجاحه وتسويقه لأن الكثيرات سيحلمن عند شراؤه بجمال وجاذبية نجمة السينما الراحلة. وعندما يكون هذا المنتج من مستحضرات شانيل فستحصلين على اكثر مما تحلمين، وهذا ما حدث مع طلاء الأظافر الجديد من شانيل الذي سيغريك بطلاء أظافرك حتى بالألوان التي لم تكوني تحبينها، ستحبينها مع طلاء مارلين من شانيل.

Nars Lip Lacquer in Capucine
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#36447#post412836

تعتقد الكثيرات أن اللون البرتقالي يمكن ارتدائه في الملابس ولكن وضعه كماكياج صعب، مستحضرات نارس لها رأي آخر اللون البرتقالي إذا احسن استخدامه يمنحك بشرتك تألقا وحيوية وجمالا لا مثيل له خاصة للبشرة الخمرية والسمراء، جربي ملمع الشفاه بلون الكابوتشينو الذي على عينيك وخدودك أيضا سيبدو رائعا ويمنحك ضيا برتقاليا يزيد جمالك.

MAC Base in Fabulush

الحصول على بشرة وردية طبيعية حلم لا يتحقق كثيرا ولكن مع مستحضر أساس ماك الجديد Fabulush ستحصلين على بريق رائع لبشرتك خاصة مع البشرة السمراء والبرونزية.

Stila Convertible Color

عندما تكونين في عجلة وتجدين بشرتك باهتة ولا وقت لوضع ماكياج ثقيل جربي احمر الخدود الكريمي الرائع من ستيلا و الذي يمنحك بشرة وردية في ثوان ويمكنك وضعه على تفاحتي الخدين وأسفل الحواجب.

شكرا من nadanodo

مجهوود رائع ندووووووووو

الف شكررررررررررر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلا نسوووووووووووووووومة

تسلمى على مرورك الغالى يا قمر

ندى

كل الشكر لج على هالميك آب الحلوو ,,

اختيار موفق لالوان رووعة ,,

يعطيج الف عافية حبيبتي ,,

دمتي بخير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلا بنووووووتة كووووووول

تسلمى على الطلة الحلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.