ماكياج «شانيل» للربيع

يتلاشى الشتاء ويبدأ وميض الربيع بالظهور شيئا فشيئا. فيبدو كأن هذا الضوء المميز الى اقصى الحدود انبعث من قصة خرافية اذ تراوحت ألوانه بين الابيض القطبي، والذهبي المتلألئ، وتدرجات الازرق.
لقد استمد كل من «دومينيك مونكورتوا» و«هايدي موراوتز» وحيهما من هذا الجو الابيض اللؤلئي. فقد راقبا ازهار الربيع، وألوان الباستل الزاهية التي تصبغ سماء الفجر، والازرق النيلي الذي يلون سماء الليل المتلألئة بالنجوم، وتدرجات براعم الازهار المرطبة بالندى، واسرا هذه الالوان في علب سوداء تحمل شعار «شانيل» Chanel.

عينان تبرقان كالمجوهرات

صمم مستحضر تظليل الجفون «كاتر فلور» 4 Fleurs على شكل ازهار الكاميليا العزيزة على قلب تاريخ «شانيل» وهو يحتضن مستحضرات تظليل جفون بأربعة ألوان تتميز بتركيبة حصرية مبتكرة خصيصا لهذه الازهار المرصعة بالمجوهرات. انها لتركيبة فائقة النعومة، مكللة بلمسة اضافية من البريق، مثل لمعان الندى على سطح الازهار. مزيج رباعي من الاشراق الشفاف يتألف من الازرق الناعم، والزهري المرهف، والابيض المتفزح، والليلكي الخفيف. انها الوان باستل زاهية تضفي بنعومة الضوء على العينين.

لوحة بتدرجات الأزرق

يبقى الازرق الحليف الطبيعي للابيض المتلألئ، ويبدو دائم الوجود ما ان تبدأ الحرارة بالارتفاع. فمن الازرق الباهت، الى الازرق الداكن الذي يظهر عند الغسق، والازرق النيلي الذي يصبغ سماء منتصف الليل، وحتى الرمادي الفضي الذي يظهر في بعض فترات الصباح، تقدم ألوان الازرق لوحة كاملة من التدرجات لربيع 2020.
وتأتي ماسكارا «اينيميتابل» باللون الأسود النيلي لتبرز العينين اكثر فأكثر، اذ يقيم هذا اللون تباينا مع بياض العين الذي يعكس النور.

أصداء تتردد مع الأبيض
«جو كونتراست» باللون الأبيض Luna
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#77089#post1196488

لقد استوحى مستحضر ابراز الملامح مباشرة من مجموعة «بلان دو شانيل» Blanc de Chanel لينساب على البشرة كضوء القمر. فهو ينحت الوجه وناحية أعلى الصدر ويجذب النور كالمغنطيس. انه مستحضر خفيف، شفاف، متقزح، يوضع على انحناءات الوجه – كأعلى الوجنتين، واعلى الانف، والجبين، والجفنين. فيتم بالتالي ضبط الانارة كما لو كانت البشرة مضاءة في استديو التصوير.

«لو فرني» بالأبيض الساتيني

انه لوسيون تجميل للاظافر، يعزز جمال اليدين والقدمين مع وميض الربيع الاول.

تدرجات من الزهري

يتردد صدى الدرجات المصطبغة بالازرق على العينين بينما يستقر الزهري على الوجنتين، والشفتين كبتلات ازهار تتفتح تحت سماء زرقاء.

أزرق وزهري

واااااو خيال من جد روووعة ..

تسلمي حسوسة ياعسل على الموضوع الحلو

مشكوره اختي وشانيل معروف بمكياجه الروعه

تسلمين يا قلبي

عبوووره

روووعه شانيل
يسلموو ويعطيك العافيه
يعطيك الف عافيه كل الاحساس

وشانيل من اروع الماركات للمكياج

جوريه لك ياقمر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.