ماكياج الشوكولاتة من بورجوا

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اختياره لألوان الوردي الباهتة لماكياج مثير في الصيف قررت مستحضرات تجميل بورجوا اختيار ماكياج برونزي لذيذ في وداع الصيف ومع بداية الخريف. الماكياج الجديد بألوان الشوكولاتة خاصة وأن اللون البني من أهم ألوان موضة الملابس في الشتاء. والمجموعة الجديدة اسمها " Les Bonbons". لتحصلي عليها اتبعي الخطوات التالية واستخدمي المنتجات التي يقدمها لك خبراء تجميل بورجوا.

1- لبشرة رائعة:

استخدمي بودرة الشوكولاتة الجديدة من بورجوا Delice de Poudre in #51 على الجبين وحول الأنف والرقبة لتحصلي على لون برونزي رائع.

ويمكنك أيضا أن تمزجي قليلا من الكريم البرونزي الجديد illuminating gel Petit Dessert du Teint مع كريم الأساس الذي تستخدمينه لتحصلي على لون برونزي وتخفي عيوب البشرة في آن واحد.

2- لعيون جذابة:

استخدمي أولا قلم التحديد الذهبى لتحديد العيون ثم استخدمي ظلال الجفون Effet Lumiere Trio in Les Bruns Cuivres #41. ابدئي باللون الفاتح أسفل الحواجب مباشرة ثم اللون الأغمق على الجفن كله واخيرا استخدمي اغمق لون على الزوايا الخارجية للعين.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#54440#post732193

لتزيدي عيونك جاذبية ضعي الماسكارا الجديدة Yes to Volume التي تتميز بوجود مشط بدلا من الفرشاة التقليدية والتي تمنحك رموشا جميلة غير ملتصقة ببعضها.

3- لشفاه لذيذة:

لاستكمال لوك الشوكولاتة الذي يمنحه لك بورجوا هذا الخريف ضعي احمر شفاه Lovely Perle lipstick in brun Perle #24 الذي يتميز بتركيبته الخفيفة اللامعة والمرآة الموجودة في غطائه والتي تسهل لك عملية ضبط اللون طوال اليوم.

شكرا من nadanodo

ندووووووووي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك الف عافية خيتو

واتمنى للفائدة للجميع

و عليكم السلام ندانودو

انا داخلة و بقول

مكياج شكلاطة؟؟!!! >>> البنت جوعانة و حسبت المكياج بيوكل

ندى الف شكر اختي

اللون البني متير في فصل الشتاء

حياكي الله يا الغالية

يعطيك الف عافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.