ماسكارا المشط لأجمل رموش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الماسكارا التي تنتهي عصاتها بمشط وليس فرشاة هي أكثر أنواع الماسكارا انتشارا في الأسواق، ولم تعد ماسكارا ريميل المشط الوحيدة بل تحرص كل الشركات الآن على ابتكارها بصور متعددة تمنحك أجمل رموش. هذه مجموعة من أفضل أنواع الماسكارا المشط لتختاري منها.

L’Oreal Telescopic

من لوريال تأتي هذه الماسكارا التي تعد واحدة من أفضل ثلاثة أنواع متوفرة في الأسواق الآن، فهي تحتوي على أربع أمشاط تساعدك على الوصول لكل شعيرات الرموش وتمنحها كثافة من جذورها. وهذه الأمشاط تساعد أيضا على ثني الرموش وتلوينها دون أن تجعلها تلتصق ببعضها.

Lancome Fatale

ماسكارا فاتال من لانكوم تتميز بان مشطها ثلاثي على شكل مثلث لذلك تشبه فرشاة الماسكارا ذات الشعيرات. وهذا الشكل ثلاثي الأبعاد يجعلها تمنحك ثلاثة رموش مختلفة حسب استخدامك لها، فإذا مشطي الرموش فقط ستحصلين على رموش متباعدة شديدة الطول. وإذا استخدمت المنطقة المسطحة بين كل مشط ستحصلين على رموش مثنية بشكل رائع بدون أي التصاق. ولتحصلي على نتيجة رائعة ابدئي من جذور الرموش متجهة للخارج ببطء.

Clinique High Definition

قررت مستحضرات كلينيك ابتكار ماسكارا تحمل فرشاة في جهة ومشطا في الجهة الأخرى لتحقق لك أقصى استفادة من الماسكارا. وهذه الماسكارا تتيح لك الحصول على رموش كثيفة غير ملتصقة ببعضها وبطريقة سهلة وآمنة لذلك هي أفضل حل لمن تريد ماسكارا المشط الجديدة ولا تعرف كيف تستخدمها بطريقة صحيحة.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#54648#post736179

شكرا من nadanodo

الف الف الف شكر

ندانودو ايتها الرائعة

و دامت لنا مواضيعك الرائعة

الف تحية لكي اختي

نودو

كل الشكر لج على هالمعلومات الحلوة ياحلوة

.
.

يعطيج الف عافية حبيبتي

دمتي بخير

هلا عاشقة المغرب

تسلمى يا غالية على مرورك الرائع

الف شكر يا قمر

هلا بنووووتة كووووول

تسلمى يا غالية على مرورك الرائع

الف شكر يا قمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.