ماذا يقول عطرك عنك؟

العطر الذي تختارينه يمكن أن يكشف الكثير عنك. فهل أنت جريئة؟ مغازلة؟ غير ملحوظة؟ عدوانية؟ هذا ما يقوله عطرك عنك

عطر المرأة هو توقيعها، والانطباع الذي تتركه على أولئك الذين تتحدث معهم. فالعطر الذي تختاره يمكن أن يكشف الكثير عنك. فهل أنت جريئة؟ مغازلة؟ غير ملحوظة؟ عدوانية؟ هذا ما يقوله عطرك عنك. دع الآخرين يشعرون بك قبل أن تقولي كلمة واحدة.

يمكنك أن تقول ثيابك عنك الكثير، كذلك الماكياج الذي تختارينه، وتصفيفه شعرك، لكن اللمسة النهائية لأي امرأة جميلة هي عطرها المميز.

إنّ قوّة العطر عظيمة جدا، حتى أنها أحيانا تحتاج إلى نفحة واحدة لاستعادة ذكريات معيّنة أو مكان أو شعور.

أظهرت الدراسات بأنّ الزيوت العطرية المختلفة يمكن أن ت*** محفّزات مختلفة، مثل الهدوء أو العاطفة أو الحماس، عن طريق تأثيرها على طول موجات البيتا أو ألفا.

من الناحية التاريخية، لعب العطر جزءا كبيرا في أكثر الثقافات. فاستعمل الناس النباتات و/ أو حيوانات لصنع روائح على شكل زيوت أساسية وبخور وعطور لإغراض المراسيم الدينية، والإشارة للمركز الاجتماعي، وبالطبع، لجذب الآخرين.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#76175#post1179113

يمكن أن تعتمد الجاذبية بين شخصين كثيرا جدا على الرائحة. إن فهم كيفية وصف العطور وتجرّبتها يمكن أن يساعد في تحديد أيّ العطور مفيدة لك. وإليك المجموعات السبع التي يمكنك أن تختاري منها وتحدد شخصيتك. توجد هذه العطور في أغلب الأحيان على شكل زيوت اساسية. بعض هذه الأسماء قد تتفاوت.

شايبر: من اللغة الفرنسية لكلمة "سرو". مبنية على قاعدة رائحة الياسمين، oakmoss وbergamot. توصف في أغلب الأحيان برائحة " المشمش والمحلبي". عطور هذه العائلة تستند إلى عطر من نفس الاسم، صمّمه فرانسوا كوتي.

ماذا يقول عنك: امرأة عصرية واثقة بنفسها، تتمتع بحس رومانسي.

الحمضيات: تشمل بشكل خاص على نوع أو عدة أنواع من الحمضيات. تستعمل كرائحة أساسية في العطور وأيضا تضاف إلى العطور الأخرى لإنعاشها.

ماذا يقول عنك: امرأة رياضية، تحب المغامرة والانطلاق.

الوردي: تشمل بشكل مطلق على نوع واحد أو عدة أنواع من الزهور.

ماذا يقول عنك: حالمة، ورومانسية.

فوجير: مبينة على قاعدة من coumarin oakmoss وlavendar. توصف في أغلب الأحيان بامتلاك رائحة خشبية عشبية حادّة. العديد من عطور الرجال تحتوي على جزء من هذه العائلة.

ماذا يقول عنك: محفزة، وتحب العمل.

الجلدية: بينما قد يقترح الاسم تلمّيحا لرائحة الجلود. إلا أنه يوصف في أغلب الأحيان بأنه يشبه روائح العسل والخشب وقار الخشب والتبغ.

ماذا يقول عنك: غير مألوفة، ومستقلة.

الشرقية أو الكهرمانات: تجمع تشكيلة كبيرة من الروائح، هذه العائلة تشمل على مجموعة الفانيلا والروائح الحيوانية المدمجة مع الخشبية والوردية.

ماذا يقول عنك: نشيطة اجتماعية ومستقلة.

الخشبية: توصف في أغلب الأحيان بأنها قوية برائحة الخشب، بشكل محدّد خشب الصندل والأرز.

ماذا يقول عنك: منفتحة وساحرة، وطبيعية وتحبّ التسلية.

بعض النساء سيخترن عطرا ويلتصقن بها. بعض النساء يحببن تغيير عطورهن من يوم لآخر. تخلط النساء الأخريات العطور المختلفة سوية لعمل رائحة فريدة. بينما تقوم بعض النساء المغامرات بعمل عطورهن الخاصة من خلال تجميع العطور الأساسية.

المهم أن يكون عطرك مناسبا لك ولشخصيتك ولطبيعتك، ويشعرك بالسعادة والراحة والإثارة

احب العطورات الي مستخلص من االازهار خاصة الياسمين

لج الف شكر على الموضوع

لج الف تحيه

تعجبني عطور الفرنسيه .. الهاديه ..
مشكوره قلبي على ابداعك المتواصل ..

عسانا ماننحرم .. لامنك ولا من ابداعك ..
دمتي بخير ..

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.