لون طلاء الاظافر يعبر عن شخصيتك

لون طلاء الاظافر يعبر عن شخصيتك , معرفة الشخصية , نوع الشحصية , لون المانيكير يوضح الشخصية

شوفوا اليوم جبتلكم موضوع اتمنى ينال رضاكم
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#231257#post2074123

لون طلاء الاظافر يعبر عن شخصيتك

ترتبط خياراتك بشخصيتك بشكل وثيق، وخصوصاً في ما يتعلّق بلون طلاء الأظافر الذي تختارينه، الرسمة التي تختارينها وطريقة تعاملك مع الطلاء. كي تعرفي أكثر انزلي سطوراً فليلة!

بدايةً، وقبل اجتياح ألوان النيود صيحات طلاء الأظافر، لا شكّ أنك تعرفين بعض الفتيات وقد تكونين بينهنّ، اللواتي يتبنّين هذه الألوان بغضّ النظر عن رواجها. وهذه الألوان تعكس عن من تختارها شخصية منغمسة في عملها، لا تحبّ أن تسلّط الأضواء عليها، بعيدة كلّ البعد من عقدة الأنا، ولكنّها في الوقت عينه تتمتّع بثقة كبيرة في النفس.

أمّا نقيض المجموعة الأولى وهي الألوان الداكنة والقوية على غرار الأسود والعنّابي، البنّي والألوان البراقة ففي دلالتها قليل من غير المتوقّع؛ تدلّ على غموض بسيط في الشخصية، ميل لكتمان المشاعر وقوّة في مواجهة الامور والسيطرة عليها! من جهة اخرى، وكما تدلّ الألوان الزاهية في الملابس، تدلّ أيضاً في طلاء الأظافر على ميل للفت النظر والتعبير عن النّفس ولو بشكل غير مباشر.

وفي ناحية أخرى، الاهتمام لجودة طلاء الأظافر وعدم إهمالها، إضافةً الى كونها نقطة تلحظها قواعد اللياقة، فتدلّ على شخصية دقيقة، تخاف الفشل وتبذل جهدها ولو كان ذلك لا واعياً، للحصول على ثناء الآخرين وإعجابهم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.