كيفية اختيار باقة الورد للعروس

كيفية اختيار باقة الورد للعروس

طريقة رائعه لاخيتار باقة الورد للعروس،نصائح لاخيتار باقة الورد للعروس
،افكار لاختيار باقة الورد للعروس

كيف حالكم

اخترت لكم طريقة رائعه لاختيار باقة الورد للعروس
متمنية ان تعجبكم

كيفية اختيار باقة الورد للعروس

الزهور هي التى تضفي البهجة والسعادة على قاعات الزفاف الى جانب الفخامة والتميز ومن التفاصيل التى يجب على كل عروس الاهتمام بها هو كيفية اختيار زهور الزفاف التى تعكس لمسة الجاذبية وذوق العروس على المكان ، لذا إليك بعض النصائح والخبرات التي تفيد في اختيار الزهور:

أولاً … لا يوجد قاعدة ثابتة أو صح أو خطأ في اختيار الزهور، فالأمر كله متروك لذوقك الشخصي، إذ يرجع أساس الاختيار إلى تناسق الألوان بالإضافة إلى ميزانيتك، فيمكن الاستعانة بأحد أصحاب محلات الزهور ليعطي لك بعض النصائح والأفكار.

ثانياً … متابعة كتب ومجلات الزفاف التي تتحدث عن الزهور، فإذا لم يكون لديك أفكار منوعة ومختلفة فيمكن متابعة المجلات التي تتحدث عن تجهيز الزفاف؛ فحاولي التعرف على أنواع مختلفة من أنواع الزهور حتى تتمكني من اختيار الزهور المناسبة بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى وجود الزهور التقليدية التي يتم تواجدها في كل الأفراح.

ثالثاً … تحديد ميزانيتك، فقبل أن تتحمسي للأفكار المتعددة التي رأيتيها أو لفكرة أعجبتي بها، فكوني واقعية وحاولي أن تديري ميزانيتك بالشكل الملائم؛ فعند زيارة بائع الزهور ناقشي معه الميزانية للتنسيق بين رغباتك والميزانية المتوفرة لهذا البند.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#248758#post2095722

رابعاً … التنسيق بين ألوان الزهور، اختيار ألوان الزهور من القرارات الهامة والتي يجب عند اختيار ألوان الزهور أن تُكمل ثوب الزفاف، بالاضافة إلى التنسيق بين ملابس معازيم وتحديداً أصدقاء العروسة أو ما يطلق عليه الوصيفات بقية حفل الزفاف، والألوان المختارة وفقاً لموسم الزفاف.

خامساً … النظر في موسم الزهور، من الأمور التي يجب الالتفات إليها، لأن اختيار الزهور في غير موسمها يزيد من تكلفتها، بعكس اختيار الزهور في موسمها يكون أقل تكلفة.

سادساً … التفكير في مكان الزهور، لها دوراً مهماً في حفل الزفاف، إذ يمكن لزهور أن تكون بسيطة أو معقدة، اعتمادا على الأماكن سواء في قاعة مغلقة أو في مكان مفتوح وكذلك الترتيبات المخطط لها في حفل الزفاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.