كحل بكل الألوان لكل العيون

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع ماكياج الصيف والبشرة البرونزية التي تزيدك جمالا وجاذبية يأتي الكحل الملون ليحتل القمة. جربي درجات جديدة من ألوان الكحل مثل الباذنجاني والأزرق التركوازي المهم أن تعرفي كيف تختارين اللون المناسب للون عينيك من خلال النصائح التالية.

الذهبي نجم النجوم

الكحل الذهبي هو نجم النجوم هذا الصيف خاصة مع البشرة السمراء والبرونزية وهو يناسب كل ألوان العيون وخاصة الدرجات الداكنة مثل العسلي والبني. لأجمل لوك باللون الذهبي ضعي ماسكارا بنية وأحمر شفاه بيج مع بشرة برونزية.

الأخضر الرومانسي

كحل باللون الأخضر يجعل نظرتك رومانسية خاصة مع بشرة صافية وماكياج هادئ باللون الوردي. الدرجات الباستيل أو الهادئة من اللون الأخضر تتماشى مع اغلب ألوان العيون فهي تضيف للعيون البنية جمالا رائعا وتتناغم مع العيون الزرقاء والخضراء وتمنحها جاذبية.

البنفسجي المثير

اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة مثل البرقوقي والباذنجاني لون شتوي لكنه هذا الصيف تحول بديلا للكحل الأسود ، فهو يزيد عينيك جاذبية في سهرات الصيف. اللون البرقوقي يناسب العيون الزرقاء والخضراء أما العيون السوداء والبنية فتستخدم البنفسجي القريب من الأسود.

الأزرق التركوازي

درجات الأزرق بلون البحر ومياهه الفيروزية تبرز جمال اللون البرونزي الذي حصلت عليه هذا الصيف. ابتعدي عن الدرجات الباهتة التي لم تعد موضة وأيضا الأزرق الغامق . واللون الفيروزي يناسب كل ألوان العيون خاصة البنية التي تحتاج لدرجات لامعة من الأزرق تزيده جمالا.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#50738#post648956

شكرا من nadanodo

رووووعه
يسلمووو يالغاليه ندنوووود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معلومات حلوة وجميلة

تسلمي ندوووو

.

حتى انا احب الكحل الملون في الجامعه احس انسب للصباح من الاسود

مشكوووووووووووووره ياقمر عالموضوع

موضوع رائع وجميل ومفيد
مشكوره
ياقمر عالموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.