قواعد أساسية في استخدام أحمر الشفاه

:

:

هــــل تــــعــــلـــمــــيــن سـيـدتــي …؟

أن أقلام أحمر الشفاه تتكون من مواد دهنية وأصباغ، ولأن هذه المواد سائلة فإنها غالبا ما تزول بسرعة، ولذلك سألنا خبراء التجميل عن كيفية وضع أحمر الشفاه، فكانت الإجابة كالأتي…
يعتقد خبراء الماكياج أن الطريقة السليمة في وضع أحمر الشفاه، تكون عن طريق وضع طبقتين من أحمر الشفاه، بحيث تكون الطبقة الأولى خفيفة على شكل أساس، يتبعها تحديد بقلم تحديد الشفاه المناسب، ثم طبقة ثانية أكثر تركيزا.

كما ينصحون بتجنب استعمال قلم تحديد بلون أدكن من لون أحمر الشفاه الأصلي، ولكن قبل كل هذا إليك بعض النصائح التي يجب التنبه لها قبل وضع واستخدام الألوان، فربما أعطيت وجهك رؤية عكسية خاصة أن الحالة الصحية والنفسية للمرأة تنعكس على بشرتها وبريق جلدها.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#70116#post1066115
هل تعلمي أن استخدام أحمر شفاه برتقالي فوق بشرة صفراء شاحبة سيزيد من اصفرار وجهك، كما يجب أن تتجنبي استخدام أحمر شفاه ميال إلى الزرقة فوق بشرة مصابة ببقع أو وضوح الأوعية الدموية.

تجنبي كذلك استخدام أحمر شفاه قاتم اللون فوق بشرة شاحبة، فذلك سيزيد من شحوبتك، وتجنبي استخدام أحمر شفاه بيج أو غير ذلك من الألوان المطفية, إذا كنت من النوع الخجول المنطوي على نفسه.

وأخيرا عليك أن تعلمي أن الماكياج تعتبر أسلوب تجميل يساعد على إظهار الجمال الحقيقي الذي تتمتع به المرأة, وهو ليس قناع يتم وضعه على الوجه ليظهر الوجه مختلفاً تماماً عن حقيقته, لهذا يجب أن تكون طريقة الماكياج وألوانه متناسبة تماماً مع تفاصيل الوجه ولون البشرة, وتؤكد على نواحي الجمال مع تغطية العيوب في حال وجودها.

:

::

:

اخــ.>

اخــ.> مـافـي ولا رد زين ليش : (

مشكووووووووره كل الاحساس..

يعطيك الف عافيه..

ياقوتة الحب

هلا فيج

الله يعافيج ويسلمج يالغلا تسلمين يارب

مشكورهـ على مرورج الروعه

دمتي بود

هههههههه

تسلمين يا قلبي دوم مواضيعك رائعه وهادفه وجميله تفيد المرأه

يعطيك الف عافيه وما قصرتي

بانتظار الجديد

شكرا لك

عبووووره

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.