قليل من العناية لتصبحي أكثر جمالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

– وزعي قليلاً من زيت اللوز على جميع المناطق الخشنة من بشرتك بعد أخذ حمامك ثم جففيها باستخدام الورق الماص أو قطعة من القطن.

– استخدمي القليل من الخل أثناء الحمام ليساعدك على منع جفاف بشرتك وشعرك.

– عند صبغ شعرك قومي بوضع مستحضر ذو اصل بترولي مثل الفازلين حول وجهك, حتى لا تترك الصبغة أي آثار على الوجه و سيكون من السهل إزالتها في حال وصلت فوق الفازلين, كذلك قومي بلبس القفازات لتجنب تلطيخ يديك بالصبغة.

– قومي بوضع القليل من مثبت الشعر على فرشاة الشعر ثم قومي بتمشيط شعرك إذا كان شعرك من النوع الخفيف المتطاير , , ذلك من شأنه أن يثبت الشعر دون استخدام الكثير من مثبت الشعر.

– قومي بوضع طبقة إضافية من زيت الزيتون بعد الانتهاء من طلاء أظافرك, الزيت سيساعد في التسريع في جفاف الطلاء و سيجعله مقاوما للبقع. كذلك إياك أن تقومي ببرد الأظافر بعد تعرضهم للماء لان الظفر سيكون اكثر ليونة و سيتعرض للتقصف.

– إياك أن تقومي بخض عبوة طلاء الأظافر قبل الاستعمال لأن ذلك سيؤدي إلى طهور الفقاعات داخل العبوة و بالتالي على أظافرك, قومي بفرك العبوة بين راحتي يدك قبل الاستعمال ذلك سيحرك الطلاء بدون أن يحدث أي فقاعات.

– إذا كنت تتمتعين بعينين صغيرتين فعليك باستخدام ألوان مكياج فاتحة الألوان أو استخدمي تظليل براق, أما إذا كانت العينان واسعتان فأن افضل طريقة لإظهار جمال العيون هو المكياج ذو الألوان الغامقة.

– للحصول على لمعة إضافية لشعرك استخدمي الحليب المكثف كمرطب و مكيف للشعر بعد غسلة بالشامبو, التركيز العالي للبروتين سيؤدي إلى تغذية شعرك و سيبدأ باللمعان.

– لا تقومي بتسريح شعرك وهو مبلل، وعند تسريح الشعر قومي في البداية باستخدام مشط ذو أسنان واسعة و ابدئي من الأسفل إلى الأعلى حتى تصلي إلى أعلى فروة الرأس.

– إذا أردت تنظيف وجهك وإضفاء المزيد من النعومة إلى ملمسه فعليك بإعداد القناع التالي:

– قومي بخلط صفار بيضة واحدة مع بضع نقاط من عصير الليمون وزيت اللوز ثم وزعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بعد ذلك بالماء الفاتر.

– إذا لاحظت أن مسام وجهك تبدو مفتوحة دائماً فحاولي العمل على إغلاقها عن طريق عمل لوسيون قابض بخلط عصير برتقالة بثلث حجمه من ماء الورد ثم توزيعه على وجهك.
– قومي بعمل كمادات لوجهك من منقوع الكاموميل أو الزيزفون بشكل منتظم فهي تخلصك من تهيج بشرتك

– لصقة السكر، إذا كنت معتادة على إزالة الشعر بالسكر فما من سبب يمنعك من متابعة استعماله، أما إذا كان الشعر ينغرز، ويلتهب مكانه فغيري لصقة السكر الساخنة التي تفتح مسامات البشرة مسهلة خروج الشعر، من غير أن تتقطع الشعرات عند جذورها.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#46386#post568260

– لكي تتجنبي، الخطوط الصغيرة على البشرة التي قد تسوه الماكياج، استخدمي إسفنجية ناعمة لوضع كريم الأساس، لأن استعمال أصابعك يمكن أن يجعل البكتيريا تدخل في المسام ويسهل الإصابة بالالتهاب.

– إذا أصيبت عيناك بتورم واحمرار، توقفي بضعة أيام عن استعمال المكياج، قد يكون السبب إصابتك بحساسية لأحد المنتجات التي تستعملين.

– إذا استيقظت صباحا وعيناك متورمتان اغسليهما بماء فاتر ثم اتركيهما. وسوف يزول التورم بعد نصف ساعة.

– احفظي مستحضرات التجميل بمعزل عن النور والحرارة، مع ضرورة إغلاقها جيدا.

– لا تبالغي في الاستحمام فهذا من شأنه نزع الزيوت الطبيعية تحمي الجلد، ولذا ينصح بعدم الاستحمام أكثر من مرة يومياً.

– التوتر عدو كبير للبشرة، ويمكن أن يسبب تجاعيد دائمة حول العينين والجبين قاوميه لا تفكري بأي أمر يشغلك

b-20 b-20

مشكووووورة فتانه على النصائح الجميلة أستفدت منها كثيرا

يعطيك ألف عافية

فتونه يا قلبي

الف الف شكر لكحياتي على الموضوع القيم ويعطيك العافيه

موضوع رائع ومفيد جدا جدا للبنات

ننتظر جديدك

عبوووره

فتونه

يسلموو على النصاح الحلوه

تحياتي لك

الله يسلمكم ويعافيكم حبايبي دمتم على الخير وتستاهلون كل خير…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.