فوائد الفجل الابيض للتخلص من الارداف

مراحب عسساكم بخير

اقدم لكم فوائد الفجل الابيض للتخلص من الارداف
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#187144#post2017987

فوائد الفجل الابيض للتخلص من الارداف




فوائد الفجل الابيض للتخلص من الارداف

تعتبر سمنة الأرداف مشكلةً تعاني منها العديد من النساء، فهل يمكن علاج سمنة الأرداف دون أدوية السمنة أو إجراء الجراحة؟

أثبتت دراسة علمية حديثة أن الفجل الأبيض قد يسهم في علاج مشكلة سمنة الأرداف لدى النساء؛ إذ اكتشف العلماء أن الفجل الأبيض يساعد على إذابة الدهون الزائدة في الجسم، والتخلص منها، مما يسهم بالتالي في إنقاص الوزن الزائد.

وأوضح رئيس فريق الباحثين في الدراسة "كريس سميث" أن تناول الخضراوات الورقية عموماً تعتبر من الوسائل الفعالة لإنقاص الوزن الزائد، لذلك ينصح خبراء التغذية بألا تقل كمية الخضراوات الورقية عن 25-35% من إجمالي كمية الوجات الغذائيه سواءً كانت تؤكل طازجة أو مسلوقة أو مطبوخة.

وينصح الخبراء أيضاً بضرورة إدخال الفجل الأبيض في قائمة الخضروات الورقية التي يتم تناولها بصورة يومية نظراً لتأثيره الفعال في التخلص من الدهون وخاصة الدهون الموجودة في منطقة الأرداف، حيث يعمل الفجل الأبيض على تسهيل عمليات حرق السعرات والدهون الزائدة وخاصة بمنطقة الأرداف.

فوائد أخرى للفجل الأبيض
اكتشف العلماء اليابانيون أيضاً أن الفجل الأبيض يساعد في الوقاية من السرطان، وكذلك الوقاية من تساقط الأسنان، وأكد الباحثون أن المكونات الكيميائية التي تعطي الفجل الأبيض الرائحة النفاذة المميزة والمذاق الحار تساعد أيضاً على وقف نمو الميكروبات المسببة للتسوس، وأشار الباحثون إلى أن الفجل يحتوي على مادة ايسوثيوسياتاتس التي تكبح نشاط الإنزيم المسئول عن تكون طبقة الجير على الأسنان

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.