فوائد الرقص والحركة للتخلص و اذابة دهون الارداف


مراحب عساكم بخير

اقدم لكم

فوائد الرقص والحركة للتخلص و اذابة دهون الارداف





فوائد الرقص والحركة للتخلص و اذابة دهون الارداف

تسأل ع.ح 28 عاما، أعانى من زيادة كبيرة فى الوزن والدهون فى منطقه الأرداف، مما يجعلها غير متسقة مع باقى مناطق الجسم، كما أننى أعانى من زيادة الوزن فى الساقين أيضا، فما أهم طرق العلاج الطبيعية؟
تجيب عن هذا التساؤل الدكتورة إبتسام عمرو السباعى استشارى أمراض الجلدية والتناسلية بطب القصر العينى قائلة، إن الأرداف من الأماكن التى تكمن فيها وتتكاثر الكثير من الدهون خاصة لدى السيدات والفتيات وهو من الملاحظات التى تلاحظ بسرعة على جسم الفتيات والسيدات.
وتضيف أن كثيرا من الأفعال الخاطئة هى التى جعلت من السهل أن تتراكم الدهون فى المنطقة الأرداف لدى الكثير من الناس، ومن أهم تلك الأسباب قلة الحركة للإنسان والسكون الشديد لجسده.
وعن أهم التمرينات أو طرق العلاج التى يمكن أن تمارسها السيدة بشكل طبيعى دون اللجوء لوسائل أخرى هو رياضة الرقص، لأن الرقص بشكل مستمر قد يؤدى إلى نقص الدهون وإذابتها فى تلك المناطق السفلية من الجسم والتى تتراكم فيها الدهون بشكل كبير، لذا على من تعانى من تلك المشكلة فى جسدها كثرة الانتظام فى الرقص والحركة المستمرة لأنها تعمل على إذابه دهون المتكونة فى الأرداف، ومن الممكن أن تقو السيدة بتخصيص وقت معين من اليوم للرقص فى المنزل بجانب الرياضة.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#195346#post2030556

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.