عمليات التجميل المصغرة!

عمليات التجميل المصغرة: هل أصبحت موضة الموسم؟

: :

من الحقائق المثيرة للطبيعة البشرية: هي أن أجمل فتاة في العالم قد تشتكي أحيانا من شكلها، وقد تستغل أية فرصة لتعديل ما لا يعجبها في مظهرها الخارجي. ولكن لا أحد يستطيع أن يحقق حلمه بالحصول على شكل جديد كل مرة! فأحيانا قد تواجهنا قيود مالية، وأحيانا قد تمنعنا العوامل النفسية من الجلوس تحت سكين الجراح التجميلي، وأحيانا قد لا يكون هناك وقت كاف للخضوع لعملية جراحية.

ولكن ماذا عن الإمكانات الأخرى المتاحة في عالم جراحة التجميل. هل يعقل أن نجد حلا هناك؟ يبدو أننا نفكر بطريقة صحيحة، فهنالك بالفعل عمليات مصغرة لحل مشاكلنا الصغيرة.

ما هي الجراحة التجميلية الصغيرة؟

استعملت كلمة "صغيرة" أو "دقيقة" في عالم جراحة التجميل للدلالة على تشكيلة من المعاني. فقد تعني جراحة أقل تكلفة من الجراحة الكبيرة؛ وقد تعني إجراءا أبسط من الجراحة المطولة. مما يرفع عنا مشكلتين أساسيتين هما المال، والوقت، علاوة على ذلك يخفف من القلق والخوف من الخضوع لإجراء معقد ومطول.

أمثلة على ذلك:

ترغب فتاة ما في إبراز عظام الخدود ، في الوضع الطبيعي ينصحها الطبيب الجراح بالخضوع لإجراء جراحي يتطلب زراعة عظام للخد، وهذا أجراء مطول ومعقد ومكلف جداً. أما الحل الأخر فهو إجراء جراحي صغير يعتمد على إزالة الخلايا الدهنية أسفل الخد، مما يبرز عظام الخد، ويزيد من شد بشرة الوجه، أي أنها ستحصل على خدود أعلى، وبشرة أكثر شبابا بتكلفة ووقت أقل.

بنفس الطريقة، يمكن لأي سيدة شد بشرة وجهها عن طريق عمل شقوق صغيرة بدلا من تلك الكبيرة التي تحتاج إلى غرز أكثر ووقت أطول للشفاء. بنفس الطريقة يمكنك شد جلد الرقبة، والبطن، والأرداف.

المنافع:

بالإضافة إلى تكلفتها المنخفضة تملك هذه الطريقة المزيد من الفوائد مثل تقليل وقت الجراحة، ووقت الشفاء، كما أنها أقل ألما. أما إنّ الفائدة الأعظم للإجراءات الصغيرة: فهي أنها تساعدك على مجاراة التغيرات الصغيرة في شكلك فور ظهورها . أما بالنسبة إلى ديمومتها، فيمكن ان يدوم شد الوجه التقليدي من عشر إلى خمس عشرة سنة، بينما تدوم تأثيرات العمليات المصغرة لمدة خمس سنوات تقريبا. ولكننا نعتقد بأنها ستكون أكثر واقعية، واقل تكلفا لأنك ستبدين قريبة من عمرك، ولن يصبح وجهك كالألعاب البلاستيكية.

إذا شعرت بأن علامات الشيخوخة أو الترهل بدأت تظهر على جلدك، فلماذا لا تلغي موعد طبيب الأسنان، وتزوري طبيبا تجميل تثقين به، وتأخذي موعدا للتجديد والانطلاق مرة أخرى قبل عطلة نهاية الأسبوع. قد يفاجئ أصدقائك في العمل من حيوية وشباب وجهك بعد خمسة أيام فقط من العملية

: :

واووووو بصراحة ماخلوو شي

<< تحب السوالف هذة

يعطيج العافية حسوستي وماقصرتي على المعلومات الروعة 🙂

الف شكر

يعطيك العافيه غلاتي

لايحرمنا جديدك

دمتي متألقه 🙂

..الريم..

هـلا فــيـج

الله يسلمج ويعافيج يالغلا .,. كلج ذووقـ

مـشـكورهـ على مرورج الـروعه

دمـتي بـود

سكر زياده

هـلا فـيـج

الله يسلمج ويعافيج يالغلا .,. تسلمين يارب كلج ذووقـ

مـشـكورهـ على مرورج الروعه

دمتي بود

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.