عطور للمرأة المختلفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معنى جديد للأنوثة تكتشفينه مع عطر هوجو بوس الجديد Femme وشعور بالنضوج يمنحه لك عطر جيفنشي Ange ou Demon وإحساس بقوة الشخصية تحصلين عليه من رائحة عطر The One من دولشي أند جابانا. ثلاثة عطور جديدة تعرفي عليها واختاري منها ما تشعرين أنه يمثلك حقيقة ورائحته تعبر عن شخصيتك.

Hugo Boss- Femme

امرأة هوجو بوس يمكنها أن تكتشف معنى جديدا للأنوثة من خلال عطر " فام" الزهري الجديد الذي يتميز برائحته التي تضم باقات مختلفة من الروائح في مزيج رائع. فالطبقة الأولى تميزها الموالح مثل اليوسفي والتي تعدك للطبقة الثانية من العطر بروائح الزهور مثل الفريزيا والليلي والورد البلدي. أما المسك فهو الرائحة الرئيسية التي تظهر بعد وقت وتمنحك شعورا بالنعومة والأنوثة خاصة بعد امتزاجه بالروائح السابقة.

Givenchy – Ange ou Demon

عطر جيفنشي الجديد "انج او ديمون" مخصص للمرأة الناضجة التي تبحث عن عطر أكثر جاذبية من عطر جيفنشي السابق Very Irresistible. تتميز رائحة هذا العطر بروائحه الغريبة مثل الزعتر الأبيض والماندرين وخلاصة الزعفران ممزوجة برائحة زهور الاوركيديا والليلي واليلانج يلانج والتي تمنحه رائحته الزهرية. وأخيرا تشكل طبقته الأساسية رائحة الفانيللا وخشب الورد والتي تضيف بعدا خاصا للروائح السابقة.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#53999#post722683

Dolce & Gabbana- The One

عطر دولشي اند جابانا " ذا وان" يقولون أنه عطر دافئ وناعم يترك تأثيرا قويا على كل من تستعمله. ويقولون أيضا أن هذا العطر مخصص لمن تبحث عن تأثير قوي لأنه عطر الحداثة والكلاسيكية في آن واحد. تميزه روائح البرجاموت والماندرين الممزوجة برائحة الفواكه مثل الخوخ.

شكرا من nadanodo

يسلموووو يا قلبي على هذه المجموعه الحلوه

يعطيك العافيه

عبوووره

بالنسبة لي Hugo Boss

عطر اكثر من رائع

مشكووووووووووووووووووووووووورة اختي ندى

حياكي الله

هلا عبوووووووورة

تسلمى يا قمر على مرورك الرائع

الف شكر يا غالية

هلا عاشقة المغرب

تسلمى يا قمر على مرورك الرائع

الف شكر يا غالية

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.