عطور لك وله

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فكرت أبدا في اقتناء عطر واحد تستخدمينه أنت وزوجك. العطور المخصصة للرجل والمرأة انتشرت مؤخرا وأصبح كثير من بيوت الأزياء تحرص على ابتكار هذه العطور التي تمثل لها تحديا كبيرا. فكيف ترضي ذوق الرجل والمرأة في وقت واحد؟ هذه ثلاثة من أشهر العطور الموحدة للجنسين اكتشفيها وجربيها.

Ck one scene

عطر كالفن كلاين الشهير Ck one يأتي في نسخة محدودة بزجاجة شكلها مثير وغريب وعطر حار أكثر منه حلو فهو يجمع بين رائحة الماندرين واليلانج وجذر الجنزبيل مع مجموعة من التوابل وخشب الورد التي تمنحه عمقا وإثارة. وعطر سي وان سين يتميز باحتوائه أيضا على خشب العنبر والمسك وال****ولي والفانيللا وكلها تجعله عطرا احتفاليا رائعا لك وله.

Bond No. 9

العميل البريطاني الشهير رقم سبعة أو جيمس بوند أصدر عطرا جديدا غامضا ومثيرا مثل صاحبه يحمل عنوان رقم تسعة. العطر الجديد يحتوي على روائح الجريب فروت والبلاك كارانت لتمنحه إثارة وجاذبية مع زهور الليلي و خشب التفاح لتمنحه نعومة أما المسك فهو المكون الأساسي الذي يزيده جمالا وغموضا.

Gaultier2

بعد أن ابتكر جون بول جوتييه عطره الشهير الذي يحمل اسمه للمرأة وآخر للرجل فكر في ابتكار عطر واحد للاثنين وهو Gaultier2الذي يمثل نقطة التقاء قوتين لذلك جاءت رائحته مزيجا من العنبر والمسك لتمنحه غموض المرأة ودفء الرجل مع الفانيللا التي تعني في دنيا العطور الإثارة، ليصبح في النهاية جوتييه 2 عطرا لا يقاوم.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#53370#post709382

شكرا من nadanodo

الله يعطيك الف عافية اختي ندى نودو

تسلمين و في انتظار جديدك

يسلموو يالغاليه
ندنوود عطوور رووعه
هلا عاشقة المغرب

تسلمى يا قمر على الطلة الحلوة

الف شكر

هلا نووووووور

تسلمى يا قمر على الطلة الحلوة

الف شكر

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.