عطور رومانسية له ولها 2024.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#73872#post1149283

جديد بيار كاردان لهذا الموسم عطران جديدان له ولها، يجذبان الاحاسيس ويأسران المشاعر. عطران يشتركان بمسار واحد.. ورائحتان مميزتان تشتركان في جوهرهما.
عطر POUR FEMME للنساء
يحتفي بالانوثة غني بالزهور والفاكهة، وتركيبة معززة بخلطة مكونة من خلاصة ثمار العنب الاسود والبرتقال، تتغلغل القرفة بعبير الطبقة الوسطى من النفحات المختارة بعناية، وبأريج ازهار مفعمة بالانوثة: زهرة سوسن الوادي، والياسمين، والورد، والبنفسج، وزهرة الزعرور. رومانسية مستمرة معززة بخصائص الروائح الخشبية الحسية الاساسية للاعشاب العطرية الهندية، وخشب الصندل، والارز، والعنبر المحلى بالخوخ اللذيذ، والفانيليا والكاراميل، ومفعمة بدفء المسك وفول التونكا وعشبة البتشول المثيرة.
تتميز تركيبة العطرين باحتوائها على خلاصة التفاح الوردي الذي يمنحها شذى مشتركا. فيضفي على عبير طبقة العطر العليا بعدا مذهلا ومدهشا، ذا نكهة مميزة ولطيفة وحلوة تجتمع في آن واحد، لتشعل شرارة قوية لعوامل الجذب المتبادلة بين العطرين.
عطر POUR HOMME للرجال
معزز بنفحات خشبية منعشة ومفعم بالرجولة. ينتشر عبقة حولك فيأسرك ويمنحك شعورا دائما بالتألق. مزجت عشبة البرجموت الايطالية المنعشة والليمون مع البطيخ والاناناس لابتكار شذى طبقة العطر العليا المثيرة. وتبرز نفحة من خلاصة القرفة كخلفية لرائحة الزهور المنعشة التي تعزز عبير طبقة العطر الوسطى لجوز الطيب، وتوت العرعر، والياسمين، والخزامى، وزهرة البرتقال. وتجتمع خلاصة عطور الخشب الرومانسية المتناغمة لتشكل الاساس العميق للرجولة والجاذبية: خلاصة خشب الارز، والابنوس، وخشب الورد، وخشب الصندل، وتبرز درجات من الحسية الدائمة للعطر من خلال الروائح الفواحة لكل من العنبر والمسك والفانيليا وفول التونكا.
التغليف
يأتي العطر في علبة ذات تصميم بديع بخطوط نقية، ما يميز الجذور العميقة في تقاليد بيير كاردان. عبوة بتصميم كلاسيكي ومعاصر، مع لمحات فنية حديثة مستوحاة من طراز المصمم.
تدرجات لونية انيقة بلون الخوخ للنساء. وتناغم غني من تدرجات اللون الازرق للرجال.

ميغسيه على هيك انتعاش

يعطيك العافية كل الاحساس

مساءك ورد وفل كل الاحساس

يعطيك العافيه على هالعطور

جوريه

مساءك جوري حبيبتي كل الاحساس

مشكوره على العطور الرومانسيه الرووعه

تحياتي

شكرا ليكى ياقمر …

بجد روعه
انا عايزه واحده فى عيد ميلادى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.