عطور الصيف المثيرة

  • بواسطة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ثلاثة عطور جديدة غزت السوق مؤخرا "delices" من كارتتيه و"Armani Code" من جورجو أرماني وأخيرا "L" من لوليتا ليمبيكا، كلها تتميز برائحتها المثيرة وجاذبيتها. اكتشفي روائح هذه العطور واختاري منها العطر الذي يزيدك جاذبية.

Delices de Cartier

أحدث عطور بيت المجوهرات الفرنسي الشهير كارتييه، وقد استوحى عطر " ديليس" اسمه من مجموعة مجوهرات شهيرة للبيت أما شكل زجاجته فهو يشبه قطعة المجوهرات وغطاؤها مستوحي من بروش شهير من تصميم كارتييه. رائحة العطر تسيطر عليها الزهور وتجمع بين رائحة الكرز والياسمين والعنبر والفانيللا.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#45507#post553456

Armani Code Pour Femme

عطر جديد مثير من جورجو ارماني يتميز بانه يجمع بين رائحة البرتقال والجنزبيل وسوربيه الكمثري مع اللافندر والياسمين. وتميزه في الخافية رائحة الأخشاب الثمينة ولافانيللا.

L De Lolita Lempicka

بعد 9 سنوات من عطرها الشهير الذي يحمل اسمها" لوليتا لمبيكا"، تطلق مصممة الأزياء الفرنسية ثاني عطورها ويحمل أول حرف من اسمها"L" ويجمع بين غموض وإثارة المحيط في لون زجاجته وجمال عروس البحر في إعلاناته الترويجية. وتتميز رائحة عطر "L" بأنه يجمع بين البرتقال المر والقرفة والزهور والمسك والفانيللا والأخشاب الثمينة والتي تمنحه غموضا شرقيا وجاذبية تثير الأحاسيس.

شكرا من nadanodo

nadanodo

يعطيج العافيه

لج الف شكر

هلا الايام

تسلمى يا غالية على مرورك الرائع

الف شكر يا قمر

نودو

الف شكر لج على هالمووضوع المعطر بأحلى العطور الصيفية

.
.

يعطيج الف عافية يالغالية

دمتي بخير

يسلمو nadanodo على العطور المثيرة

ويعطيك الف عافية يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.