طريقة مكياج ناعم دخاني بالصور



طريقة مكياج ناعم دخاني بالصور

مكياج ناعم دخاني،كيفية وضع مكياج ناعم دخاني للسهرة،بالصور مكياج ناعم دخاني

صباحكم مساكم سكر

اقدم لكم

موضوع متمنية ان ينال رضاكم

طريقة مكياج ناعم دخاني بالصور



الطريقة بالخطوات:

1- ابدئي بتطبيق كريم الأساس المناسب لكِ، لمنح وجهك قاعدة جميلة ومميزة موحدة اللون، ثم طبقي أحمر الخدود المناسب لوجنتين متوهجتين وأحمر الشفاه والملمع ليبدو مكياجك السموكي رائعاً عند تطبيقه.

ولا بد من إعداد وتمهيد عينيك وتحضيرها لتطبيق المكياج السموكي وذلك بوضع كريم على الجفن والكونسيلر الخافي للعيوب إن وجدت ثم الانتظار قليلاً حتى تجف وبعدها طبقي القليل من البودرة وامنحيها بعض الوقت قبل البدء بوضع الظلال.

2- أضيفى اللون الأخف الذي قمت باختياره كلون أساسي كالبني أو الرمادي على الجفن العلوي ثم توزيعه بتدرج من الأسود المحاذي للرموش إلى الرمادي أو البني الفاتح باتجاه أعلى الجفن على نحو سلس ومتماهي لتبدو العيون السموكي جميلة وأخاذة.

ثم قومي بإضافة اللون الأبيض أو العاجي أو البرونزي على الزوايا الداخلية للعين وتحت الحاجب لخلق نظرة مشرقة وتسليط الضوء على جمال عينيك.

3- خططى العين من الأعلى والأسفل بقلم كحل أسود وسم خط الكحل بشكل محاذٍ للرموش مع تحديد زاوية العين بدقة، وباستخدام فرشاة قومي بتلطيخ الخط وتمويه اللون بمده قليلاً على الجفن، ثم حددي العين من الداخل بالقلم الأسود.

4- قومى بمد خط بين الرموش بالكحل الأسود والذي سيضفي المزيد من الكثافة والجمال على رموشك ثم قومي بتطبيق الماسكرا بسخاء لخلق نظرة مثيرة ورموش طويلة وكثيفة والتي ستبدو ساحرة مع المكياج السموكي.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#237730#post2081679

5- والآن ضعى برقة اللون الأثقل الذى تم إختياره على الجفن العلوى وتحت الرموش السفلية للعين بكل خفة وانسيابية.

6- بعد الانتهاء من تطبيق المكياج السموكي لابد من التأكد من عدم وجود أي لطخات أو ظلال تحت العين لذا عليك استخدام فرشاة أو قطع التنظيف القطنية لإزالة أي لطخات وجعل مكياجك يبدو نقياً وصافياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.