طريقة مكياج العيون بالصور للسهرة 2024.



طريقة مكياج العيون بالصور للسهرة

طريقة مكياج العيون بالصور،احلى مكياج عيون بالصور،صور مكياج عيون ناعم

اسعد الله ايامكم بالخير
كيف حالكم
اقدم لكم


إذا كنتِ تبحثين عن مكياجٍ مميز وجذاب للعيد، ما عليكِ إلا أن تجربي هذه الخطوات الرائعة، ويُمكنكِ تغيير لون قلم الشفاه ليتناسب مع درجة بشرتك ولون أحمر الخدود، نقدِّم لكِ مكياج العيد بالخطوات:
1- قبل البدء بكل شي عليكِ إختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك، بحيث توزعينه على وجهكِ ورقبتكِ بعناية ثم ضعي البودرة ودعيها تكون أغمق من لون بشرتكِ بدرجة واحدة فقط.
2- ضعي طبقةً من ظل العيون اللحمي المُصفر على جفنكِ العلوي ومن الأجمل أن يكون من درجات البنّي الفاتح المفعم باللمعة الهادئة.

3- إختاري لوناً داكناً كالأسود وابدئي بوضعه على جفنك العلوي منطلقةً من زاوية العين الداخلية إلى زواية العين الخارجية ومررّي الفرشاة على الجفن السفلي من زواية عينك الخارجية باللون الغامق لتحديد العين.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#225182#post2066563
4- غمقي اللون الداكن على الجفن العلوي، وضعي لمعة بيضاء تحت حاجبكِ لتحديد الحاجب وإبرازه.

5- حددي باللون الذهبي المصفر زاوية عينك الداخلية، ومدّي الفرشاة قليلاً لتحديد زواية العين باللون الأصفر، ثمّ ضعي درجة فاتحة جداً من اللون الزهري القريب من اللحمي فوق جفنكِ العلوي ابتداءً من زواية العين الداخيلة.

6- ضعي الماسكارا بعناية لتحصلي على عيون ساحرة وجذّابة.

7- اختاري لون أحمر شفاة يليق ببشرتكِ ومكياج عيونكِ، ولتستخدمي الأحمر الفاتح أو اللون المشمشي فهو مناسب جداً لموسم عيد الأضحى.

7- ضعي أحمر خدود خفيف وردي لتكتمل إطلالتك.
جرّبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top