صور جديدة لاجمل تسريحات الفنانات العالميات

ازياء عالمية , تصاميم عالمية , اجدد الصور , صور جديدة , صور الفنانات

صور جديدة لاجمل تسريحات الفنانات العالميات

جيسيكا ألبا: للمناسبات الخاصة اختارى تصفيفة جيسيكا البا التى تعتمد فرق الشعر من الجانب واسدال غرة جانبية بسيطة مع تصفيف الشعر على هيئة كعكة متداخلة.

بينلوبي كروز: تعتمد تصفيفة بينلوبى كروز على الشعر الطويل المفرود، وللحصول على هذه التصفيفة افرقى شعرك من الجانب ثم افرديه جيدا بالمكواة مع مراعاة تمويج اطرافه والخصلات الأمامية لتنسدل بلطف على جانبى وجهك.

تايلور سويفت: دائما ما تفضل المطربة الشابة تايلور سويفت تمويج شعرها مع فرقه من الجانب، ولم تترك تايلور هذه التمويجات حتى فى تصفيفة الشنيون التى فضلت ان تكون جانبية متداخلة.

مايلى سايرس وسيلينا جومز: اما ذوات الشعر القصير فيمكنهن الاختيار ما بين تصفيفتى شعر سيلينا جومز أو مايلى سايرس اللتين تتشابهان قليلا فى اعتماد كلتيهما على تمويج الشعر والغرة الجانبية مع الاختلاف فقط فى اتجاه تمويج الشعر وطول الشعر.

تشارليز ثيرون: اما عشاق البساطة والجمال فيمكنهن اتباع تصفيفة شعر تشارليز ثيرون التى قامت فيها بتصفيف شعرها كعكة جانبية مع ارتداء عصابة رأس ماسية واسدال غرة جانبية بسيطة.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#212772#post2051460

روزى هانتينجتون: الشعر الطويل المفرود لا غنى عنه فى المناسبات ولمزيد من الجاذبية جربي فرق الشعر من الجانب ثم طى الخصلات الأمامية وتثبيتها اسفل خصلات الشعر مثل النجمة روزى هانتينجتون.

ريس ويزرسبون: إذا كنت من عشاق ذيل الحصان، فجربى تصفيفة النجمة الشقراء ريس ويزرسبون التى قامت فيها برفع شعرها عند منطقة تاج الرأس مع تمويج أطرافه قليلا.

سكارليت جوهانسون: الشنيون من تصفيفات السهرات الأكثر شعبية حيث انها تتماشى مع كل فساتين السهرة، ومن ابرز هذه التصفيفات تصفيفة النجمة سكارليت جوهانسون التى قامت فيها بالزيادة من كثافة شعرها ثم رفعه لأعلى مع تثبيته بدبابيس شعر.

تصفيفة صوفيا فيرجارا: النجمة صوفيا فيرجارا كثيرا ما اشتهرت بشعرها الطويل والمموج وهى الطلة ذاتها التى ظهرت بها فى اعلانات المشروبات الغازية الأخيرة. وتعتمد تصفيفتها على فرق الشعر من المنتصف ثم فرده جيدا وتمويجه بالمكواة ورشه بقليل من السبراى الملمع فى النهاية.

كيم كارديشيان: تشتهر النجمة كيم كارديشيان بشعرها الأسود الطويل لذلك عندما ظهرت بشعر قصير مطوى لفتت الانتباه بأقل جهد ممكن دون الحاجة إلى قص الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.