||ஃسيدتي مكياجك في الصيفஃ||

[img]http://kld213.******.com/s22.gif[/img]

سيدتي اليك كل ما قد تحتاجين في حقيبة ماكياج الصيف !

مع دخول الصيف يحتاج ماكياجك للتغيير. كثير من منتجات جمال ستحتاجين لحفظها في الثلاجة واستبدالها بألوان ومنتجات أخرى تناسب ماكياج الصيف بألوانه الجريئة.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#64635#post946915

كريم البشرة البرونزية:

عادة ما يمنحك ماكياج الشتاء شكلا شاحبا نوعا ما لذلك ستحتاجين لإضافة مزيد من الجاذبية لبشرتك باستخدام لونا برونزيا في ماكياج الصباح. ضعي لمسات خفيفة من أحمر خدود بلون بيج غامق أو بودرة برونزية على الخدود والذقن تضيف لونا وبريقا لوجهك.

استبدلي قلم الكحل الأسود بألوان مناسبة للموضة مثل الأزرق أو الأخضر. فالعيون الملونة هي أحدث صيحة طوال الصيف.

لمسات ذهبية تزيد جمالك:

اللون الذهبي يضيف لبشرتك بريقا وجاذبية مختلفة لذلك يمكنك استخدام ظل الجفون الذهبي في السهرات. أما في ماكياج النهار فاختاري ظلال الجفون الملونة التي تحتوي على بريق يخطف العين الفوشيا والتركواز والأخضر الزرعي كلها الوان دائما ما تتبادر الي ذهنك مع حلول الصيف. هذا بخلاف طبعا الوان المستحضرات التي تناسب البشرة البرونزية وأيام الإجازات. لذلك نقدم لك قائمة تساعدك على اختيار حقيبة ماكياج تناسب فصل الصيف.

شفاه بدون تحديد:

في ماكياج الربيع والصيف ومع لألوان الفاتحة اللامعة بصفة عامة يقرر خبراء التجميل عدم استخدام قلم التحديد لتحديد الشفاه، وينصحون دائما بوضع أحمر الشفاه دون تحديد ليبدو طبيعيا أكثر.
جربي ظل الجفون بألوان الموضة. فإذا كنت تخافين من تغيير ظلال الجفون التي تستعملينها دائما ولا تريدين وضع ظل جفون أخضر يمكنك استخدام ألوان فاتحة قريبة من درجات الموضة هذا الربيع مثل الأخضر بلمسات ذهبية فاتحة أو الأصفر الفاتح بلون المانجو. مع هذه الألوان جربي الماسكارا البني كنوع من التغيير

لا تنسي أظافرك:

إذا كنت لا تقدرين على وضع الماكياج الملون مثل الأخضر الزرعي والأزرق جربي هذه الألوان على أظافرك، ويمكنك اختيار الدرجات الغامقة منها وتذكري دائما أن الألوان الغامقة هي أحدث صيحة في الأظافر.

احرصي على ملمع الشفاه في حقيبتك:

ملمع الشفاه هو أسهل طريقة لتفتيح ماكياجك. ضعي الملمع فوق أحمر الشفاه أو على الشفاه فقط وجربي في الإجازات الألوان الجريئة مثل الفوشيا والبرتقالي كملمع فقط بدون أحمر شفاه لشكل يبدو طبيعيا وشفاه أكثر جمالا.

مسأأء الورد

يعطيج العافيه

بأنتظار مواضيعج الحلوه

موضووع رائع
كل الشكر علي روعه ما قدمتي بنتظار جديدك القادم

نووووور

شكرا لك اختي وبارك الله فيك

بجد بالصيف المكياج يخترب

عندي كم روج ساحو بجنطتي ههههههههه

واخر شئ حطيته بالثلاجه ونسيته وثلج

على العموم تسلمين يا قلبي ومواضيع بقمه الروعه كروعتك

تحياتي

عبووووووره

Latofa

مساء الورد والجوري .,. هلا فيج

الله يعافيج ويسلمج يالغاليه

مشكورهـ على مرورج الرائع

تحياتي لج

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.