سؤال لجمالك: كيف تضعين أحمر الخدود؟

  • بواسطة

أحمر الخدود يمكن أن يزيد جمالك ويمنحك بشرة وردية طبيعية أو يجعلك تبدين مثل مهرج السيرك والسر في كميته والطريقة الصحيحة لوضعه. إجابة السؤال التالي تقدم لك النصائح اللازمة عن أحمر الخدود وطرق وضعه حسب أنواع المختلفة.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#58447#post814806

ما هي الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الخدود. وأيضا ما هي الكمية المناسبة؟

كمية أحمر الخدود أو طريقة وضعه ترتبط بالشكل الذي تريدين الحصول عليه. مثلا الخدود الوردية التي تبدو وكأنها احمرار طبيعي لوجنتيك، وهي بالمناسبة موضة في الشتاء، تحصلين عليها باستخدام أحمر خدود باللون الوردي سواء كان بودرة أو جل أو ستيك ويفضل الأنواع السائلة التي تمنحك حمرة طبيعية.

أما إذا أردت تنحيفا للخدود وتحديدا أكثر للوجه فاستخدمي البودرة البرونزية بزاوية مائلة تمتد من منتصف الخد متجهة للخارج ناحية منابت الشعر. ثم استخدمي لونا ورديا على تفاحتى الخدين لمزيد من التألق. حاولي أن تمزجي اللونين بحيث لا يبدو وكأن هناك فاصلا بينهما.

بالنسبة لاحمر الخدود السائل أو الستيك فهو سهل في استخدامه ويمنحك بشرة وردية طبيعية ويوضع قبل كريم الأساس أو بعده مباشرة وليس فوق بودرة الوجه.

أما عن الكمية المناسبة، ابدئي دائما بكمية قليلة وانتظري حتى تنهي ماكياجك وإذا وجدت أنك تحتاجين للمزيد من أحمر الخدود أضيفي قدرا بسيطا، أما إذا وجدت أحمر الخدود ثقيلا ضعي عليه قليلا من البودرة السائبة.

LATOFA

هلا فيج اختي لطوفه

موضوعج حلو ويستحق التثبيت للاستفاده للجميع

يعطيج الف عافيه

هلا فيج حبيبتي

تسلمين قلبي .. يسلمو على المرور

يعطيك الف عافيه

لطوووفه على الموضوع

تحياتي لكِ

الله يعافيج الفراشه

يسلمو على المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.