خطوات عامة وأساسية لأي ماكياج ناجح


ماكياج المرأة ليس قناعاً تضعه على وجهها وإنما هو وظيفة تجميلية لأي سيدة من أجل الحصول على إطلالة مشرقة

ماكياج المرأة ليس قناعاً تضعه على وجهها وإنما هو وظيفة تجميلية لأي سيدة من أجل الحصول على إطلالة مشرقة دون أي تكلف أو تصنع، هذا بالإضافة إلى العناية المسبقة واليومية بالبشرة للحصول على نتيجة مثلى.

إذ يساهم التقشير الأسبوعي في ترطيب البشرة ويحضرها لاستقبال كريم الأساس، أما استعمال الرذاذ من المياه المعدنية واستخدام الكريمات المغذية صباحاً ومساءً فهذا يساعد البشرة في الحفاظ على نضارتها، إضافة إلى نوعية الطعام بالإكثار من الخضار والفاكهة والحبوب وتناول السوائل المفيدة بكميات كبيرة.

وأهم النقاط التي يجب أن تراعى عند وضع الماكياج هو لون كريم الأساس الذي يجب أن يكون قريباً من لون البشرة، فكلما كان لونه قريب من لون الأيدي والرقبة يكون مظهر المرأة أكثر طبيعية للأشخاص الذين ينظرون إليها، وبالنسبة للبودرة فيجب أن لا تستعمل على بشرة جافة لأنها لا تخترق الطبقة الخشنة وتبقى عالقة وتشكل سماكة نافرة.

ويجب الانتباه من الظلال الكريمية فهي لا تستعمل من دون وضع الظلال البودرة عليها، ومن أجل أن تبدو فتحة العين واسعة فيجب أن تسلك فرشاة الماسكار الاتجاه العلوي أي من أسفل الرموش إلى أعلاها، مع تجنب وضع الماسكار على الرموش السفلى فذلك يمكن أن يظهر العينين في حالات معينة بشكل دائري، ويسمح للون الأسود أن يشوه محيط العين.

وبغض النظر عن لون الشعر ومهما كان لونه يجب أن لا يكون الحاجبين باللون الأسود، وإنما يجب أن يغلفا ويملأ فراغهما باللون البني الفاتح، على أن يوضع اللون تحت النقطة الأكثر ارتفاعاً في الحاجب لزيادة تألق النظرة.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#55986#post766459

ولا يوضع البلاش بشكل عشوائي أبداً وإنما على نقاط معينة يجب إبرازها من الوجه، وذلك من خلال الابتسام أمام المرآة وتلوين الجزء المنتفخ من الوجنتين.

ولإخفاء عظمة الفك يبسط البلاش عليها صعوداً نحو الأذن، أما أحمر الشفاه فيجب أن يكون بلون داكن قوي عند وضع ظلال عينين خفيفة والعكس صحيح.

مـــــع اجمــــــــل التحيــــــــات
امـــــــــاني

شكرا اختي اماني

ان شاء الله كل الاخوات يتبعون هذه النصائح

.

بوسيلي بنوتك الحلوة

تحياتي يا الغالية

حبيبتي عاشقة المغرب
اسعدني وجودك يا غاليه
الله لا يحرمني منك
وصلت البوسه
بس من وين تعرفي عندي بنوته وحلوه
وقمر كمان ههههههههههه
شوفي الغرور
بوسه من بنوتي ليكي

دمتي بكل بخير
اختك اماني

هلا امانى

تسلمى يا قمر على الموضوع الحلو

دائما متميزة

يعطيج الف عافيه على المعلومات
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.