خطة فعالة للقضاء على دهون البطن 2024.

القضاء على دهون البطن , التخلص من الكرش , عمل الريجيم , الدايت , انقاص الوزن , التخسيس , اذابة دهون البطن

مرحبااااا ,,,, كيفكم ,,,, اليوم جبتلكم موضوع اتمنى يفيدكم


خطة فعالة للقضاء على دهون البطن



تعتبر الدهون المتراكمة والمتمركزة في منطقة البطن، العدو اللدود لأي امرأة ترغب في الحصول على جسم رشيق، فمشكلة دهون البطن أنها تحتاج لخطة فعالة للقضاء عليها تعتمد على النفس الطويل.
و أولى الخطوات التي يجب معرفتها للتخلص من بروز البطن، هي فكرة المواظبة على النصائح التالية التي تساعدك على هزيمة دهون البطن.

الحمية الغذائية قليلة الدهون
عدم اتباع حمية غذائية متكافئة و ****** التمارين الرياضية بالقدر الكافي هو السبب الأساسي لتراكم الدهون في البطن، ولا يمكن أن التخلص من هذه الدهون المتراكمة في تلك المنطقة دون أن تكون الحمية والرياضة مكملين لبعضهما.
لذلك احرصي أن تحتوي حميتك الغذائية على قدر كبير من الألياف مثل التفاح و الفراولة و البرقوق و الخوخ مجفف هذا بالنسبة للفواكه أما بالنسبة الخضراوات فيجب أن يحتوي علي القرنبيط و البروكلي و الجزر والفاصوليا، وفي نفس الوقت تكون نسبة البروتين المتناول من اللحوم قليلة مع التركيز علي تناول القطع قليلة الدهن مثل صدور الدجاج و اللحم البقري الخالي من الدهن.
أيضا اجعلي حميتك الغذائية تحتوي علي الكربوهيدرات المركبة مثل الأرز البني و القمح كامل الحب و البقوليات، مع وضع حد للأطعمة المقلية والوجبات السريعة واللحم الأحمر.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#189870#post2022674

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.