خدمة للحصول على حواجب مثالية 2020

خدمة للحصول على حواجب مثالية 2020 , خدمات تجميل جديدة , خدمة حديثة للتجميل , خدمة لتجميل الحواجب

شوفوا اليوم جبتلكم موضوع اتمنى ينال رضاكم
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#230205#post2072923

خدمة للحصول على حواجب مثالية 2020

كشفت “سيسترز بيوتي لاونج” (Sisters Beauty Lounge)، الوجهة المفضّلة في عالم الجمال، اليوم عن إطلاقها لخدمة “هاي برو” (Hi Brow) لتجميل وتنسيق الحواجب، في جميع فروعها المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضمن هذه الخدمة الشهيرة عالمياً الحصول على حواجب مثالية عبر الخطوات التالية:
بعد جلسة إستشارية مع أخصائية الحواجب والاستماع لما ترغب السيدة بالحصول عليه، تبدأ الأخصائية بقياس الزوايا لتحديد شكل الحاجب الأكثر تناسقاً مع الوجه، ثم صبغ الحاجب وإزالة الشعر الغير مرغوب به بالشمع الدافئ الخاص بالبشرة الحساسة والخيط والملقط للوصول إلى نتيجة مثالية. بعد ذلك، يتم إضافة خافي عيوب مصنوع من مواد معدنية طبيعية لا يقوم بإغلاق مسام البشرة ويضفي التألق على الحاجب. كما تقوم الأخصائية بتزويد العميلة ببعض النصائح حول أفضل الطرق للمحافظة شكل الحاجب لأطول مدة ممكنة. يدوم الحاجب على شكله مع خدمة “هاي برو” لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع حسب سرعة نمو الشعر، وتنصح “سيسترز بيوتي لاونج” السيدات باستخدام منتجات العناية من “هاي برو” والقيام بزيارات منتظمة لتنسيق شكل الحاجب.

وتعد خدمة “هاي برو” من ابتكار علامة “لاش بيرفيكت” (Lash Perfect) البريطانية الرائدة في وصلات الرموش شبه الدائمة. وتعتبر “سيسترز بيوتي لاونج” الموزع الحصري لهذه العلامة في دولة الإمارات، والجهة المعتمدة لتدريب باقي مراكز التجميل. يمكن أيضاً الحصول على منتجات أخرى للعناية بالحواجب مثل قلم الشمع، عُدة ألوان خاصة لملء الحواجب، ومصل خاص للحواجب والرموش، والكثير غيرها لدى “سيسترز بيوتي لاونج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.