حلول سهلة لمشاكل أحمر الشفاه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معرفة كيفية وضع أحمر الشفاه ليست هي كل ما تحتاجين معرفته عن واحد من أهم عناصر ماكياجك. هناك بعض المشاكل التي قد تقابلينها ، حلها سهل جدا ولكنك قد لا تفكرين فيه. هذه هي بعض المشكلات التي تتعلق بالشفاه وألوانها مع نصائح الخبراء للتغلب عليها.

1- قد يعجبك لون احمر شفاه جديد تشاهدينه في مجلة وعندما تشترينه تكتشفين أن لونه لا يناسب لون بشرتك. لا تشتري لونا قبل تجربته أولا لدى البائعة حتى لا تنفقي أموالا على لون وتتركيه في البيت دون استخدام. وإذا لم يكن بإمكانك تجربته يمكنك أن تذهبي لأحد الأركان الموجودة بمحلات بيع مستحضرات التجميل وتطلبي استشارة الخبيرة الموجودة في الألوان التي تناسب بشرتك. هذه خدمة مجانية لأنها وظيفة هذه الخبيرة وستساعدك كثيرا على اختيار أفضل الدرجات لبشرتك خاصة من اللون الذي أعجبك.

2- أعدي شفتيك لألوان الصيف الناعمة اللامعة: إذا كنت تعانين بعض التشققات في شفتيك لن تستطيعي وضع ألوان الصيف الناعمة اللامعة يجب أن تكون شفتاك ناعمتين تماما وبدون أي تقشف أو تقشير في الجلد. ضعي فازلين على شفتيك واتركيه لدقائق ثم ادعكيها بفرشاة أسنان ناعمة وسترين النتيجة.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#44116#post529941

3- إذا كنت تعانين من وجود خطوط رفيعة حول شفتيك يتسرب إليها أحمر الشفاه ويسيل خارج شفتيك بعد دقائق من وضعه. ضعي بودرة شفافة على شفتيك وحولها قبل وضع أحمر الشفاه ثم قومي بتحديد شفيتك بقلم تحديد ثم ضعي أحمر شفاه بنفس لون قلم التحديد أو مقارب له واحرصي على ألا يظهر التحديد.

4- إذا كان لديك لون أحمر لا تستخدمينه يمكنك خلطه بلون موف فاتح فتحصلين على درجة فوشيا رائعة وتذكري أن اللون الفوشيا موضة هذا الصيف.

شكرا من nadanodo

شكرا لك ندو موضوع رائع وقيم

ومفيد جدااااا يسلموو قلبووو

يعطيك العافيه

عبوره

مشكورة يالغاليه

موضوع رائع

والله يعطيج ألف عافيه

هلا عبووووووورة

تسلمى على مرورك يا قمر

الف شكر يا اختى


هلا الساهرة

تسلمى يا غالية على الطلة الحلوة

الف شكر يا قمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.