جلابيات تجنن

  • بواسطة

المثل يقول من سبق لبق .

وبما اني اول وحده شفتهم فانا اول وحده بختار منهم .

عشان كذا اخترت هذي ناعمه وهادية .

شاكره لك غزوله فديتك على هالجلابيات الروووعه .

غزااال دبي

يسلم الذوووق الرفيع

ننتظر جديدك

اللللللللللللللله جلابيات حلوة تخبل ونينن تسلمين ….
يسلمو ع المرور حبايبي
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.