اهم الخطوات لعمل مكياج برونزي 2024.

اهم الخطوات لعمل مكياج برونزي , طريقة عمل مكياج برونزي , كيفية عمل ميك اب برونزي

شوفوا اليوم جبتلكم موضوع اتمنى ينال رضاكم
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#232251#post2075281

اهم الخطوات لعمل مكياج برونزي

تسعى الكثير من النساء للحصول على اللون البرونـزي،ويذهبّن إلى البحر للحصول على هذه السمرة، فإذا كنت من اللواتي وتسعي للحفاظ على بشرتك البرونزية نقدم لك أفضل خطوات لوضع المكياج البرونزي على بشرتك:
يجب اولا أن تعلمي أن المكياج البرونزي يتميز بأنه يناسب البشرة البيضاء والسمراء ،كما يمكن وضعه بمختلف المناسبات والأوقات .
بالنسبة للبشرة السمراء:
– اختيار كريم أساس بلون أفتح درجتين من لونها؛ لأنه ينسجم مع لون البشرة السمراء ويمنحها لوناً جذّاباً، يجب توزيع كريم الأساس ليغطي الوجه بأكمله، ولا تنسي تنظيف بشرتك وترطيبها أولاً.
– ظلال العيون التي تناسب هذا اللون من البشرة هي البنفسجي، الزهري، الأخضر، والذهبي ومشتقاته، ضعي ظلالاً ذهبيّة فاتحة على الجفون العليا، ثمّ اختاري لوناً تضعينه على الجفون المتحركة، شرط أن يتناسب مع ثيابك، ويفضل اختيار الألوان الفاتحة للنهار، والأغمق للّيل.
– ضعي بودرة حرّة بلون برونـزي فاتح على رأس أنفك، ذقنك وأطراف جبهتك وخديك، متجنّبة وضعها على كامل الوجه وأسفل العينين، كي لا يكون مظهرك مصطنعاً.
– بودرة الخدود، يفضل أن تكون بلون مرجاني أو مشمشي؛ لتساعد في تفتيح ملامح وجهك، وخصوصاً عندما تبتسمين، فيبرز جمال وجنتيك.
– أحمر الشفاه أو الملمع، تختارينه بعكس درجة لون الظلال، فمثلاً إذا كانت ظلالك ذات لون قويّ، ابتعدي عن أحمر الشفاه الصارخ، واختاري منه اللون البيج، والعكس صحيح.
مكياج البشرة البيضاء:
– اختاري كريم أساس برونـزياً بدرجة متوسطّة، كي لا يظهر الاختلاف قويّاً بين لونك الذي اعتاد الناس على رؤيته ولون كريم الأساس.
– ظلال العيون يمكن أن تكون زهريّة أو من مشتقات الألوان الترابيّة اللامعة كالبيج والذهبي، اللون الفاتح أعلى الجفن واللون الأساسيّ على الجفن المتحرك.
– ضعي البودرة باللون البرونـزي الذهبي، مع مدّها على العنق.
– اختاري بودرة الخدود بلون البندق أو الكاراميل الذي يعزّز الاسمرار بطريقة أنيقة.
– اختاري أحمر الشفاه بلون شفّاف وذي لمعة ذهبيّة، ولليل بلون نبيذي أو برونـزي.
– امنحي جسمك لمعة اللؤلؤ بوضع بودرة أو كريم مسمّر على كتفيك والأماكن الظاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top