الكحل الملون بطريقة صحيحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحديد العيون باستخدام الكحل والاستغناء عن ظل الجفون أصبح شائعا هذه الأيام خاصة وانه يزيد جاذبية عينيك ويمنحك اختيارات كثيرة لماكياج العيون. ولكي تحصلي على عيون مكحلة جميلة يجب أن تراعي النقاط التالية عند وضع الكحل الملون

1- لضبط تحديد العين يجب أن يكون سن قلم الكحل رفيعا وناعما، بعد بري القلم ضعيه بين راحتيك قليلا لتدفئيه فيصبح أكثر طراوة.

2- عند تحديد العين لا ترسمي خطا حادا واضحا فالموضة هي تحديد العين بطريقة ناعمة وبحيث يكون الخط مخففا قليلا. اختاري أقلاما ناعمة أو استخدمي أي لاينر جل ولا تقومي برسم خط التحديد خارج العين كثيرا.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#52885#post698795

3- عند تحديد العين بألوان مثل الأخضر والبنفسجي والأزرق لا تضعي ماكياجا كثيرا لبقية الوجه وأيضا لماكياج العين استخدمي ظلالا فاتحة من نفس لون التحديد وراعي أن يكون لونا واحدا فقط على جفونك وليس ألوانا كثيرة.

4- لا تضعي مع كحل العيون الملون كريم أساس ثقيلا أو بودرة كثيرة استخدمي أنواعا خفيفة تختلط بالبشرة بسهولة مثل Dior Skin Airflash أو Lancome delicately whipped Magi Matte.

5- ماكياج الخدود يجب أن يكون ناعما مع العيون الملونة جربي بودرة خدود Guerlain Divinora Bubble Blush Peche Graffiti وأخيرا اكتفي بالماسكارا مع ملمع الشفاه وستحصلين على ماكياج رائع وعيون غاية في الجمال.

شكرا من nadanodo

يعطيك العافيه عزيزتي / nadanodo

طريقة حلوة و سهله و أعتقد أن نتائجها باهرة

شــكــرا ً

يعطيييج الف عافيه حبيتبي

روووعه


هلا صبا

تسلمى يا قمر على الطلة الحلوة

الف شكر يا قمر

هلا لطوووووووفة

تسلمى يا قمر على الطلة الحلوة

الف شكر يا قمر

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.