العناية ببشرة العروس ،عناية العروس ببشرتها،بشرة ال




ا شيء أجمل من التألق الطبيعي للسعادة التي تطغى على كل عروس. لكن للمساعدة على إبراز هذا التألق، أنت بحاجة إلى ****** جيد للعناية بالبشرة. إليك مساعدة الخبيرة ماري هيلين من شانيل.



– ما هي الخطوات الأساسية لبشرة صحية وما هي المدة اللازمة لتحضير البشرة قبل الزفاف؟



كلما كان الوقت مبكراً، كان ذلك أفضل للحصول على بشرة صحية، يجدر بالمرأة اتباع روتين جمالي يومي صارم. ففي كل يوم، يحب تنظيف الوجه جيداً قبل استعمال أي مستحضر للعناية بالبشرة. لكن بفضل المنظفات الجديدة المزيلة للتلوث من شانيل Chanel، يمكن إبعاد التلوث عن البشرة، والتخلص تماماً من الأوساخ والرواسب، وحماية النظام البيئي للبشرة. أما الخطوة الثانية الأساسية للحصول على بشرة صحية فهي ترطيب البشرة كما يجب.


ومع مجموعة Hydramax+ active، توفر Chanel Précision مجموعة منوعة من التركيبات البالغة الفاعلية. مهما كان المناخ الذي تعيشين فيه ومهما كان نوع بشرتك، تستطيع هذه المجموعة تعزيز مفعول الحاجز الواقي في بشرتك، وصقل تركيبة البشرة، وتحسين مرونة البشرة وليونتها. كما أنها تترك البشرة شفافة ونضرة ومتألقة ومرتاحة طوال اليوم. عليك من ثم حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية باستعمال UV Essentiel، المستحضر المميز بتركيبته الخفيفة جداً والقادر على توفير مستوى عالٍ من الوقاية. ومرة كل أسبوع، لا تنسي استعمال الأقنعة ومستحضرات التقشير لتحسين الترطيب والتألق في البشرة… ابتكرت Chanel Précision روتيناً لذيذاً لمحاربة التوتر. يتوافر مستحضر التقشير Gommages Microperles والقناع Masque déstressant مع بعضهما للحصول على بشرة متألقة وخالية تماماً من التوتر!



– زفافي سيكون في الهواء الطلق. أي أساس من شانيل Chanel يجدر بي استعماله لجعل ماكياجي يدوم طويلاً؟



إذا كانت بشرتك حسنة الترطيب، لا شك في أن ماكياجك سيثبت لوقت طويل. عليك أيضاً استعمال كريم أساس يدوم طويلاً يمكنك العثور عليه في مجموعة ماكياج Chanel.



– أي ****** للعناية بالبشرة من شانيل Chanel يستطيع التخفيف من الهالات الداكنة والعيون المتعبة؟



كريم العينين Beauté Initiale Eye Energizing ُEye Cream Multiprotection SPF15 . إنه كريم ناعم يحول دون الانتقاخ والهالات الداكنة حول العينين، وينشط الدورة الدموية المجهرية. اضغطي مرة واحدة على أنبوب الهلام Beauté Initiale Eye Gel حول كلا العينين ثم ربتي المستحضر برفق على البشرة المحيطة بالعينين، بدءاً من الزاوية الداخلية للعين وامتداداً نحو الخارج. يستحسن الانطلاق من الجفن السفلي ومن ثم التوجه نحو الجفن العلوي. ولتعزيز الدورة الدموية المجهرية، يستحسن الضغط بشدة بواسطة الإصبع الوسطي على جسر الأنف، بين العينين.
– هل تستطيع العروس الحصول على بعض الاسمرار قبل الزفاف أو يستحسن استعمال مستحضر الاسمرار الذاتي؟ وإذا كان مستحضر الاسمرار ملائماً، ما هي أفضل طريقة لاستعماله؟



يوصى باستعمال مستحضر الاسمرار الذاتي لأنه يمكن تعديله حسب الطلب ويمكن التحكم في كثافة اسمرار البشرة. ومع المجموعة Soleil Identité من Chanel Précision، تستطيع العروس الاختيار بين لونين للحصول على اسمرار يناسبها. هناك Soleil Doré للبشرة الفاتحة وSoleil Intensité للبشرة الأكثر اسمراراً. إليك بعض النصائح التي تتيح لك الحصول على بشرة مسمرّة بشكل مثالي:

قبل استعمال مستحضر الاسمرار للمرة الأولى، احرصي على تقشير بشرتك بواسطة Chanel Précision Scrub الملائم لنوع بشرتك.
إذا كنت تستخدمين المصل، استعملي Soleil Identité بعد المصل.
وزعي المستحضر Soleil Identité بالتساوي فوق الوجه والعنق.
تجنبي الحاجبين وحدّ الشعر.
استخدمي مستحضر الاسمرار كل يوم للحصول على الكثافة المطلوبة.

عيني شقية
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#138536#post1893941

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.