"الرصاصي للعطور" تطلق عطر المحبة

طرحت الرصاصي التي تعتبر الرائدة في عالم العطور، مؤخراً عطراً جديداً أطلقت عليه اسم "عطر المحبة". كما تحتوي علبة العطر على هذية خاصة وهي عبارة عن قلادة على شكل قلبتكشف عن المشاعر الحقيقية للحب.

يتميز العطر الجديد بنكهة خشبية ومسك وبنقوش الورد والتي ترمز إلى البراءة. كما إنه يعبر عن الأنوثة ويثير لحظات الحب الساحرة. ويفتح العطر برائحة بيرجماونت ونيرولي مع لمسة ياسمين ودهن اليلانج الذي سيأخذك في رحلة رومانسية. والرائحة الأساسية مزيج من المسك، وخشب الصندل واللبان الذي يترك تجربة منشطة وجذابة للعاطفة لا يمكن مقاومتها.

وتمتاز الزجاجة باللون الأحمر والفضي اللامع والذي يصور صورة الحب المثالية والصافية. أما الصندوق الخارجيّ فيعكس الدفء والأحاسيس العميقة بصفائها والذي يجمع القلوب في كل مكان.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#83234#post1288963
تنتشر محلات الرصاصي في جميع مراكز التسوق الرئيسية الموجودة في مختلف أنحاء بلدان مجلس التعاون الخليجي. في حين يتوفر هذا العطر في المملكة العربية السعودية، عبر محلات الرصاصي الواقعة في "مركز عزيز مول بجدة، وجميع مراكز التسوق التي تتواجد بها محلات الرصاصي بالمملكة.

يشار إلى أن الرصاصي للعطور تعتبر من أبرز الأسماء في عالم صناعة وبيع العطور بالتجزئة في المنطقة، بتوفيرها تشكيلة واسعة من روائع العطور الشرقية والغربية معاً. وبفضل خبرتها الواسعة على مدى ثلاثة عقود، تتمتع الرصاصي للعطور اليوم، بمركز أبحاث وتطوير خاص بها يعمل على إبداع نفائس عطرية مبتكرة، منفردة، متميزة وفاخرة. وفي سعيها الدائب لتزويد زبائنها بالأفضل دائماً، لا تتوانى الرصاصي عن بذل الجهد والبحث في أرجاء العالم عن أجود أنواع المقومات التي تدخل في تراكيب زيت دهن العود الشهيرة به، وتراكيب العطور الشرقية البخاخة.

كما تمكنت الرصاصي للعطور من خلال نفائسها العطرية، من تحقيق نجاح منقطع النظير تزاحم به العطور الغربية. فقد رسخت الرصاصي مكانتها البارزة عبر فروعها العديدة المنتشرة في جميع بلدان منطقة مجلس التعاون الخليجي الرئيسية، إلى جانب تصدير منتجاتها لأكثر من 50 بلداً عبر أكثر من 1000 محل منتشرة في مختلف عواصم الأزياء العالمية. أما المكاتب الرئيسية لشركة الرصاصي للعطور، التي أسستها عائلة كلسيكار ولا تزال إلى اليوم تنفرد بإدارتها، فتقع في المنطقة الحرة بجبل علي- دبي الإمارات العربية المتحدة.

عطور الرصاصي مميزة و شرقيه أصليه

تسلمي كل الاحساس

اشتقتلك 🙂

وكل عام وانتي بخير

وعيدك مبارك

قبل الزحمه 🙂

يعطيك العافية .
عطور الرصاصي روعه
وريحتها تهبل تسلمين قلبوووو
صج عطور الرصاصي حلوهـ الا هذا ماعجبني بس شكله حلو ولا هو يلوع الجبد 🙁

حسوسه لا تقولين لا انتي معاي شميتيه ولاعت جبودنا مع بعض

يعطيج الف عافية قلبوو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.