افضل الطرق والنصائح لعمل المكياج فى الصيف

افضل الطرق والنصائح لعمل المكياج فى الصيف , كيفية عمل مكياج الصيف , طريقة عمل الميك اب , نصائح لعمل المكياج

السلام عليكم يسعدنى ان اقدم لكم اليوم موضوع مهم اتمنى يفيدكم
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#238840#post2082911

افضل الطرق والنصائح لعمل المكياج فى الصيف

إليك بعض النصائح التي يجب أن تضعيها في الإعتبار عند وضع المكياج في الصيف.

١- كريم الأساس
من أكثر الأشياء التي تفسد سريعاً في المكياج وتؤثر بشكل كبير في مظهرك، ولذلك يفضل تجنب كريم الأساس في الصيف تماماً واستخدام الكونسيلر فقط في الأماكن الداكنة في الوجه وحول العيون. أما إذا كنت غير معتادة على الخروج بدون كريم أساس، وتحتاجين لوضع شيء يوحد لون بشرتك، يمكنك أن تضعي كريم ترطيب باللون البيج. إن لم يكن متوفراً، ضعي كمية من كريم الترطيب الذي تستخدميه على ظهر يدك وأمزجيه بكمية مساوية من كريم الأساس. أخلطيهم جيداً وضعيهم على وجهك بالأخص في الأماكن البارزة مثل عظام الوجنتين، الجبهة، الأنف والذقن. يفضل أن تكون المنتجات المستخدمة ذات معامل وقاية من الشمس ١٥ أو أكثر.
٢- أحمر الخدود
لا تستخدمي أحمر خدود بألوان غامقة، بل اتجهي إلى الدرجات الناعمة مثل الروز الفاتح أو الخوخي الذي يحتوي على لمعة بسيطة. في حالة استخدامك لبرونزر، قومي باختيار نوع ذو لمعة خفيفة ولا تستخدمي أحمر خدود.
٣- أحمر الشفاه
أحمر الشفاه الثابت الذي يثبت حتى بعد الأكل، الشرب، ومسح الشفاه هو بالتأكيد أفضل إختيار لك في الصيف والأجازات الصيفية. كما يمكنك استخدام هذا النوع من أحمر الشفاه على وجنتيك بدلا من أحمر الخدود، فهو سوف يعطيك لون خفيف يتماشى مع لون أحمر الشفاه، وسوف يتحمل عوامل الحرارة والمياه.
٤- محدد العيون (الأي لاينر)
بدلا من استخدام محدد عيون قلم أو سائل، استخدمي بودرة ظلال الجفون بفرشاة رفيعة مبللة لتحديد عينيك، فالبودرة تثبت أكثر بكثير من أي شيء أخر. بالأخص مع الحرارة والرطوبة العالية.
٥- ظل الجفون
يمكنك الإستغناء عن ظل الجفون تماماً أو وضع لون نحاسي على جفنك بالكامل، فهو سيعطيك مظهر صيفي ناعم ورقيق. ولكن كي لا يبدو كثيفا جدا، اكتفي بوضع الظل على الجفن العلوى فقط، دون تغطية عظمة الحاحب.
٦- الماسكارا
بالتأكيد يعلم الجميع أن أفضل طريقة للحصول على رموش جميلة لا تفسد مع الماء هي تلك الماسكارا المقاومة للماء. ولكن ماذا تفعلين إذا كنت لا تستخدمينها بسبب حساسية أو تجدين رموشك تتساقط بسببها؟ هناك حل بديل وهو استخدام الماسكارا العادية على رموشك العلوية ثم بعد أن تجف، أضيفي عليها طبقة من الماسكارا الشفافة، وضعي على رموشك السفلية ماسكارا شفافة فقط. ولمظهر أكثر طبيعية وملائم للصيف والبحر والشواطئ، استخدمي الماسكارا البنية بدلاً من السوداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.