افضل اربعة طرق للحصول على بطن رشيقة وجذابة

الرشاقة والجمال ، تخفيف الوزن ، حمية ، ريجيم ، الكربوهيدرات ، الدهون ، البروتين

افضل اربعة طرق للحصول على بطن رشيقة وجذابة


1- كم كيلوجراما تودين خسارتهم؟

في البداية وقبل كل شئ يجب أن تحددي كم من الوزن تودين خسارته، وان التخلص من الدهون في منطقة البطن يحتاج الى العمل لذلك يجب تحديد الهدف حتى تستطيعي التقدم في اتجاههه. لن تستطيعي التخلص من الدهون حول منطقة البطن والخصر في 3 أيام ويجب العلم أنك في حاجة لبذل المجهود حتى تستطيعي التخلص من تلك الدهون.
لكن يجب عليك التذكر أنه أمر قابل للتحقيق طالما اتبعتي تلك التعليمات وأن الأمر قد يستغرق منك شهر أو بضعة أشهر. بمجرد تحديد كم من الوزن تودين فقدانه أو عدد البوصات التي تريدين فقدانها حول الخصر؟ كل ما عليك هو اختيار 10 طرق لتخسيس البطن من بين القائمة وتطبيقها لمدة اسبوعين وبعدها قومي بقياس الوزن ومنطقة الخصر وسجلي القياسات الجديدة وقد تلاحظين أن منطقة الخصر بدت أكثر رشاقة بالاضافة الى خسارة لبعض الوزن الزائد. عند هذه النقطة اضيفي 5 طرق أخرى على قائمة الـ 10 السابقة واستمري عليها لمدة اسبوعين ومن ثم مرة اخرى قومي بقياس الوزن ومنطقة الخصر وسجلي القياسات الجديدة.
ومن ثم مرة أخرى أضيفي 5 طرق أخرى الى 15 طريقة السابقة واعتمادا على الهدف المحدد في البداية قد يستغرق الأمر من 4-6 أسابيع كحد أقصى للحصول على منطقة للبطن مثالية خالية من الدهون. الآن دعونا نمضي قدما في استعراض الطرق لتخسيس البطن وشدها لتبدو مثالية وجذابة.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#201970#post2038800

2- احملي الماء معكي أينما كنت

في رحلة خسارة الوزن وتخسيس البطن وفقدان الدهون حول الخصر أو أن تعيشي حياة أكثر صحية يجب أن تحافطي على جسمك رطبا وتحملي زجاجة الماء معك أينما ذهبتي. رشفة من حين الى آخر حتى وإن كنت غير عطشى تشعرك بالانتعاش وامتلاء المعدة وتقلل من حاجتك الى تناول المشروبات الغازية والعصير وهذه أحد الطرق السريعة لتخسيس البطن … جربي لمدة اسبوع ولاحظي الفرق.

3- لوني طبق الطعام

هل تعلمي كلما زاد الألوان في الوجبة كلما كانت أكثر صحية … فكري في الجزر والفلفل والسبانخ والطماطم كلها ذات ألوان جميلة وهي اختيارات صحية للغاية … حافظي دائما على اضافة الألوان الى طبق الوجبة واحدة من افضل الطرق لتخسيس البطن.

4- امتنعي عن الوجبات السريعة

لن تستطيعي تخسيس البطن وأنت تأكلين الوجبات السريعة وتعتبر الوجبات السريعة هي أصعب المشاكل التي تواجه من يحاول التخلص من الدهون في منطقة البطن…وتتميز الوجبات السريعة بطعمها اللذيذ ولكن في نفس الوقت تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والدهون تتسبب في تراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف. ابتعدي عن الوجبات السريعة واستبدليها بالوجبات الصحية مثل السلطة بدون الدجاج والبطاطا المقلية إن كنت تريدين تخسيس البطن لتصبح رشيقة وجذابة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.