اطعمة تشعرك بالشبع وتشغل المعدة لوقت طويل

اطعمة تملأ المعدة , اطعمة تشبعك , اغذية لا تشعرك بالجوع , اطعمة مفيدة للريجيم

صباااح | مساااء الخير ,,,

جبتلكم اليوم اطعمة تشعرك بالشبع وتشغل المعدة لوقت طويل

اتمنى الموضوع يفيدكم ويعجبكم ,,

ان اصعب حاجز أمام الحمية الصحية هو ارضاء المعدة الجائعة. إذا كنت مثل الكثير من الفتيات اللاتي يرغبن في تناول أي طعام عند الشعور بالجوع. فننصحك بتناول هذه الاطعمة التي ترضي شعورك بالجوع وتبقى معدتك مشغولة لوقت اطول.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#186753#post2017328
1. البازلاء المجمدة. في المرة القادمة التي تحضرين بها الشوربة، قومي بوضع 1/2 كوب تقريبا من البازلاء المجمدة. تحتوي البازلاء على 7 غرامات بروتين و6 غرامات الياف للكوب وهي مشبعة جدا. يمكنك كذلك اضافتها الى اللازانيا، اطباق الخضار وأي شوربة.
2. بذور التشيا. هذه البذور الصغيرة كانت المفضلة لدى شعوب الازتيك لانها مصدر للطاقة ولكن بعض الخبراء يعتقدون بأنها تساعد في تنظيم السكر في الدم، وتقلل من ارتفاعات وانخفاضات السكر المفاجئة التي تحدث نتيجة الحمية غير الصحية.
3. فاصولياء Garbanzo: يحتوي كوب من هذه الفاصولياء الشهية على 12 غرام من الالياف، و 14 غرام من البروتين – وهي مشبعة وشهية .
4. المكسرات. غنية بالدهون، ولكنها دهون جيدة تساعد على خسارة الوزن. اشارت تقارير سابقة بأن الاشخاص الذين يأكلون المكسرات يميلون الى الشعور بالصحة أكثر ويحافظون على اجسام رشيقة اكثر. ننصحك بتناولها طازجة بدون ملح.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.