]¦[ ألـــــــــوان مــكــــــــيــــاج صـــــــيفــ 2020 ]¦[

[img]http://kld213.******.com/s22.gif[/img]

الوان صيف 2020 يطغى عليها الفواتح، مثل الزهري بدرجاته والبنفسجي الفاتح اضافة الى الأزرق الفاتح جدا، وهو ما يسمى baby bluebaby

وبالنسبة للفروقات بين البشرات السمراء والبيضاء فـدرجات اللون البرونزي تناسب بشدة صاحبات البشرة السمراء وكذلك الأزرق الفاتح، و باستطاعة الفتاة السمراء ان تكتفي في نهارات الصيف بالألوان البرونزية وتحلي شفتيها بملمع الشفاه ذي اللون الطبيعي الأقرب الى لون الشفتين الأصلي .

اما صاحبات البشرة البيضاء، فان معظم الألوان تناسبهن ، ولكن يفضل لهن استخدام الألوان الغامقة ليلا ، وبشكل عام على صاحبات البشرتين السمراء والبيضاء بالاكتفاء نهارا بالماسكارا وخيط خفيف من الكحل على حد الجفن الأعلى ، وداخل العين ان ارادت، وكذلك بأحمر الخدود الخفيف وانتهاء بملمع الشفاه الفاتح.

وحول الاستخدام اليومي لكريم الأساس في الصيف ، فانه ليس ضروريا لمن لا تحتاجه بشرتها،وينطبق هذا على خافي العيوب(الكونسيلر)، فمن تكون بشرتها صافية فلا تحتاج لكريم الأساس يوميا. وكذلك فمن لا تعاني من سواد تحت العين فلا ضرورة لوضعها(الكونسيلر) يوميا.

ان اخر صيحات الموضة طلاء الشفايف تتجه نحو الألوان الطبيعية ، فانها جميلة وتعطي اشراقة مميزة في الصيف ، خصوصا التي فيها لمعة. ويندرج في اطار هذه الألوان الطبيعية الفواتح مثل الزهري او البرونز الفاتح جدا.

وترفض بعض النساء استعمال طلاء الشفايف مكتفيات بمكياج العينين ، فانه سلوك خاطئ لأن"طلاء الشفايف يبرز جمال المكياج"، ومن دونه يكون ناقصا. ولناحية احمر الخدود فيجب ان يكون من لون الطلاء او قريبا جدا له .

و ما يتعلق بالعيون والتي يناسبها اسلوب المكياج الذي يدعى"smoky eyes" او العيون الدخانية ، والذي يلقى رواجا وطلبا كبيرا من قبل النساء ، لأنه يعطي العينين مظهرا لافتا وقويا "لا يناسب هذا صاحبات العيون المبطنة بل يناسب كثيرا صاحبة الجفن العالي والعيون متوسطة الحجم " ، كما لا يناسب من تكون عيناها بارزتين.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#59475#post834790

أذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكــــــراً

بــــــل قل ألآتي

اللهم أغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وماتأخر

وقهم عذاب القبر وعذاب النار

وأدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء

اللهم أغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وماتأخر

وقهم عذاب القبر وعذاب النار

وأدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء

الفراشة

جزاج الله ألف خير يالغاليه تسلمين

مشكوره على مرورج الحلو

تحياتي لج

هلا حسوسة
أحس الألوان الغامقة ماتنفع في الدوام
ههههههه

أفضل الألوان الفاتحه زي الوردي والأورنج

يعطيك 1000 عافية يالغلا

~_نسيم الروح_~

الله يعافيج يالغاليه تسلمين

مشكوره على مرورج الحلو

تـحياتي لـج

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.